تنزيل برنامج قص الفيديو

إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو باستخدام برنامج تقطيع الفيديو Free Cut Video وتصديرها بتنسيق MP4 أو WMV.

تعد ملفات الوسائط المتعددة من أكثر التنسيقات الرقمية شيوعًا ، حيث يتم استخدامها يوميًا بواسطة الغالبية العظمى من المستخدمين العاديين. على هذا النحو ، تم تطوير العديد من الأدوات الرقمية بدرجات متفاوتة من التعقيد للمساعدة في الحصول على أكبر قدر من الفوائد من ملفات الفيديو والصوت. يقدم Free Cut Video لمستخدميه حلاً بسيطًا للغاية ومباشرًا لقص الفيديو لإستبعاد أي جزء غير مرغوب فيه أو قص وحفظ الجزء المفضل فقط من أي فيديو.

يتوافق البرنامج مع معظم التنسيقات الشائعة ، بما في ذلك AVI و OGG و MP4 و FLV و MKV ، ويدعم أيضًا المزيد من الخيارات مثل 3G2 أو PMP أو NUT. واحدة من الميزات الرائعة للمحرر الخفيف هي إمكانية الإشتغال على أكثر من ملف فيديو دفعة واحدة. وتضمن هذه الميزة للأشخاص الذين لديهم مكتبات وسائط متعددة كثيرة القيام بمهمة قص الفيديوهات في وقت أقصر. بمجرد تحديد الملفات من المصدر ، يتم تحديث قائمة الإنتظار حيث يمكن للمستخدمين تحديد الأجزاء التي سيتم قطعها من كل ملف فيديو.

يمكن معاينة تشغيل مقاطع الفيديو قبل البدء في مهمة القص بإستخدام مشغل مضمن بسيط  ويفقتقد لميزات مشغلات الفيديو المتطورة ، ومن خلال قائمة الانتظار يتم عرض الطول الإجمالي لكل فيديو بجوار العنوان المقابل. بعد تحديد المعلمات الأولية ، يتبع التحويل بنقرة ماوس بسيطة على زر "Render" العلوي.

لا يمكن للبرنامج حفظ ملفات الفيديو الناتجة إلا بتنسين هما MP4 أو WMV ، وبالتالي أيضًا تحويل الملفات المصدر في معظم الحالات. ومع ذلك ، بالنسبة لهذين الخيارين ، يتمتع المستخدمون بحرية ضبط عدة إعدادات خاصة بالجودة ، مثل معدل البت وتنسيقات القنوات وغير ذلك.

يوفر Free Cut Video لأي شخص يحتاج إلى قاطع فيديو تجربة مبسطة للغاية. يمكن للمستخدمين فتح معظم تنسيقات الوسائط المتعددة ، لكن الحفظ يقتصر على MP4 أو WMV فقط ؛ يتم تنفيذ جميع مهام القطع بطريقة بديهية للغاية ويمكن للبرنامج معالجة إدخالات متعددة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Cut Video RZSoft Inc. مجاني 17 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Free Cut Video
رابط بديل Free Cut Video
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/FHozrtzEpn8
تنزيل برنامج قص الفيديو Free Cut Video تنزيل برنامج قص الفيديو Free Cut Video
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.