تحميل برنامج تقليل حجم الفيديو

اجعل مقاطع الفيديو أصغر حجمًا عن طريق تغيير حجم الملف أو حجم الشاشة أو معدل البت وتحويلها إلى تنسيقات أخرى ، بمساعدة Moo0 Video Resizer.

Moo0 Video Minimizer هو برنامج خفيف يتيح لك تقليل وتصغير حجم مقاطع الفيديو الخاصة بك وتحسينها لمشغلات وأجهزة مختلفة. ويضع تحت تصرفك قدرًا لا بأس به من خيارات تغيير الحجم ، حتى تتمكن من تقليص مقاطع الفيديو بالطريقة التي تريدها بالضبط.

يأتي التطبيق بواجهة مستخدم مدمجة ويسهل التحكم به. يمكنك ضبط الإعدادات الخاصة بك بسرعة ، عن طريق إدخال قيمة وإجراء بعض التحديدات البسيطة من خلال القوائم المنسدلة ، وبعد ذلك ستحتاج فقط إلى سحب الفيديو وإفلاته على المنطقة المحددة ، على نفس الواجهة. في هذه المرحلة ، سيبدأ التطبيق في معالجة مقطع الفيديو الخاص بك على الفور وسيحفظ الإصدار الذي تم تغيير حجمه في نفس مسار الملف الأصلي ، ودون أي طلبات إضافية من المستخدم.

هناك عدة طرق لمعالجة مقاطع الفيديو. يمكنك اختيار تغيير حجمها حسب حجم الملف أو حجم الشاشة أو معدل البت. علاوة على ذلك ، لكل طريقة ، يمكنك تغيير حجمها بقيمة محددة أو بنسبة مئوية. إلى جانب تغيير الحجم ، يمكن للبرنامج أيضًا ضبط مستوى الجودة وتحويلها إلى تنسيق آخر.

يمكن العثور على بعض الأدوات الأخرى على واجهة التطبيق ، والتي يمكن أن تكون مفيدة للغاية إذا قررت استخدامها قبل تغيير حجم الفيديو. على سبيل المثال ، يمكنك اختبار تحويل جزء صغير من مقطع فيديو ، إذا كنت تريد التأكد من أن الإخراج مرضي. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن ضبط التطبيق على وضع استخدام قدر منخفض من المعالج CPU. سيؤدي ذلك إلى جعل معالجة الفيديو أبطأ ، ولكنه سوف يتيح لك موارد كافية للتركيز على المهام الأخرى في الوقت ذاته.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Moo0 Video Resizer Moo0 مجاني 23 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 3.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Moo0 Video Resizer
رابط بديل Moo0 Video Resizer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محرر فيديو
صور | فيديو https://youtu.be/RuGIwypcvdQ
تحميل برنامج تقليل حجم الفيديو Moo0 Video Resizer تحميل برنامج تقليل حجم الفيديو Moo0 Video Resizer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.