تنزيل برنامج صانع الفيديو

تطبيق رائع FILMIGO Video Maker لتحرير الفيديو باستخدام مجموعة أدوات شاملة تساعدك على تحسين مقاطع الفيديو وتسجيل مقاطع الفيديو باستخدام مرشحات في الوقت الفعلي وإنشاء عروض شرائح للصور ومشاركتها على مواقع التواصل.

يعد Video Maker of Photos with Music & Video Editor تطبيقًا رائعًا لتحرير الفيديو لإنشاء أفلام عالية الجودة على أجهزة Android أو iOS وعلى نحو مريح باستخدام مقاطع الفيديو والصور المخزنة على أجهزتك.

التطبيق سهل الاستخدام ويتيح لك تحسين أي فيديو في جهازك دون عناء مع العدد الهائل من الميزات. وتستيطع دمج عدة ملفات وسائط للتعبير عن إبداعك بطريقة فريدة من نوعها ، وقص المقاطع وتقسيمها وتدويرها وعكسها ، والتكبير أو التصغير ، وضبط السرعة حتى تحصل على أفضل نتيجة.

يمكنك الاختيار من بين الأدوات المختلفة في القائمة الرئيسية. باستخدام "تحرير الفيديو Edit Video" ، يمكنك العمل على مقاطع الفيديو الخاصة بك وتعديلها ؛ بينما مع " الستوديو الخاص بي my studio" ، يمكنك عرض جميع أعمالك ومواصلة العمل في المشاريع التي بدأتها بالفعل.

بمجرد اختيارك لمقاطع الفيديو التي تريد العمل بها ، يمكنك البدء في استخدام الأدوات المتاحة على Video MakerVideo Maker of Photos with Music & Video Editor. يمكنك إضافة تأثيرات مذهلة لتحويل أي فيديو إلى فيلم Action ، وإضافة الصوت ، وقلب أو تدوير الصورة ، والمزيد.

تشمل أدوات التحرير مرشحات الألوان والملصقات وأدوات رسم شعارات مبتكرة وكتابة النصوص ، وتعديل نسبة العرض إلى الارتفاع ، وطمس الخلفية أو تغيير لونها ، وإدراج الصور ، واستخدام الانتقالات لإنشاء تأثيرات الارتباط.

يمكن تجميع الصور فقط وإنشاء سلايد شو وإستخدام تأثيرات إنتقال وكذلك تسجيل مقاطع الفيديو باستخدام المرشحات في الوقت الفعلي  ، وإضافة مقاطع الصوت المخصصة قبل مشاركة المشاريع على الشبكات الاجتماعية.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    Video MakerVideoShow EnjoyMobiمجاني 26 مب
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    اندرويد 4.0.3 والأحدث ، iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.5/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Video Maker - Google play
    تنزيل لـ iOS Video Maker - Appstore 212MB
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/LxohjKteB-M
    تنزيل برنامج صانع الفيديو Video Maker of Photos with Music & Video Editor تنزيل برنامج صانع الفيديو Video Maker of Photos with Music & Video Editor
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.