برنامج تصميم المخططات وعمل خرائط ذهنية Mindomo

تنزيل برنامج Mindomo Desktop المجاني والرائع لإنشاء وتصميم المخططات والخرائط الذهنية بكل سهولة وجدولة المهام Gantt Chart وغير ذلك.

Mindomo Desktop هو برنامج قوي لرسم وتصميم الخرائط الذهنية يستحق الحصول عليه عندما تحتاج إلى القيام بالعديد من المهام وترتيب أفكارك وتطوير حلول مبتكرة لمشاكلك وتصور الاتصالات بين المفاهيم الأساسية المختلفة. والخرائط الذهنية هي عبارة عن تقنية تساعدك على إدراج المعلومات في المخططات ، بدلاً من كتابتها في جمل ، وهنا يأتي دور Mindomo.

تتميز النافذة الرئيسية للبرنامج بالوضوح التام وتصميم انيق يساعدك على سهولة البدء في إنشاء المخططات الخاصة بك في غضون ثوان. يمكنك إدراج عناوين أو مواضيع فرعية جديدة ، وحذف الارتباطات التشعبية ، والمرفقات ، والصور والوسائط المتعددة ، بالإضافة إلى مسح النمط الحالي من قائمة النقر بزر الماوس الأيمن.

تتيح لك اللوحة اليمنى الوصول إلى الخيارات التي يمكنها تخصيص الرسوم البيانية الخاصة بك. يمكنك إدراج التعليقات والملاحظات والصور في الموضوع الحالي حتى تتمكن من التمييز بينها. يمكنك أيضًا استخدام مستعرض الويب المضمن إذا كنت تريد البحث في صفحات الويب دون مغادرة التطبيق.

تساعدك اللوحة العلوية على تخصيص كل موضوع ورسم الطريقة التي تريدها. يمكنك بسهولة تغيير شكل المخطط وتعديل لون الخلفية ووزن الخط ونوعه. بينما يتيح لك قسم الخط تغيير محاذاة النص واللون بسهولة ، كما يمكن تغيير مظهر الخرائط الذهنية بالانتقال إلى قسم السمات وتحديد الثيم المفضلة.

باستخدام Mindomo Desktop ، يمكنك إنشاء العديد من المهام التي تريدها لإدارة عبء العمل الخاص بك ، وتحسين التواصل بين أعضاء الفريق ، وتطوير وتبادل الأفكار مع حلول مبتكرة. وييثبت هذا البرنامج أنه حل مثالي جداً عندما يتعلق الأمر بتنظيم أفكارك بطريقة أكثر فعالية ومشاركة المشاريع مع مستخدمين آخرين.
اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Mindomo Expert Software Applications srl مجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس ، أندرويد ، iOS 
التحميل  تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل للكمبيوتر Mindomo
تنزيل لـ أندرويد Mindomo - Android
تنزيل لـ iOS Mindomo - iOS
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أخرى » منزل وتعليم
صور | فيديو https://youtu.be/3XZxmh7LoZw
برنامج تصميم المخططات وعمل خرائط ذهنية Mindomo برنامج تصميم المخططات وعمل خرائط ذهنية Mindomo
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.