برنامج إدارة المشاريع ProjectLibre

برنامج مجاني ومفيد يهدف لمساعدة المستخدمين الذين يحتاجون إلى التخطيط السريع للمشاريع والتكاليف والمهام الجديدة وتحديد مواعيدها

ProjectLibre هو حل برمجي شامل وعملي لمن يحتاجون إلى إنشاء وتحرير المهام دون عناء ، وتعيين كل مهمة إلى أعضاء مختلفين.

يتيح لك التطبيق إدارة ومراقبة كل مشروع ومهامه بسرعة في بيئة سهلة الاستخدام من خلال عرض تواريخ البدء والانتهاء وملخص العناصر في المشروع.

عندما تقوم بتشغيل البرنامج لأول مرة ، يمكنك تحديد حالة المشروع ونوع النفقات التي تهتم بها. ثم ، يمكنك عرض المعلومات الأساسية والتكلفة الفعلية للمشروع.

ما عليك سوى إضافة العديد من المهام التي تريدها ، ثم تغيير خيار العرض إلى Gantt أو Network أو WBS أو Task Usage. بغض النظر عن طريقة العرض التي تختارها لتحليل المشروع ، يعرض ProjectLibre جميع المعلومات المطلوبة بطريقة منظمة.

على سبيل المثال ، يوضح مخطط Gantt جدول المشروع ويسمح لك بمشاهدة العلاقات بين جميع الأنشطة. يمكن استخدام هذه المخططات لإظهار حالة الجدول الحالي و ما لم تكن المهمة السابقة كاملة ، لن تبدأ المهام أو الإجراءات التالية.

يسمح لك خيار الشبكة بعرض كل مهمة منظمة في جدولها الخاص ويعرض معلومات مثل المدة وتاريخ البدء والانتهاء. يمكنك أيضا عرض التبعيات والعلاقات مع الجداول الأخرى ولديك إمكانية إضافة موارد جديدة أيضًا ، من خلال تحديد تفاصيل مثل الاسم ومعدل التكلفة والتوافر والمهام.

نظرًا لأنه مثالي لإدارة مشروع سطح المكتب ، يسمح لك ProjectLibre بفتح ملفات Microsoft أو Primavera. ومع ذلك ، بعد تحديد التفاصيل مثل أعضاء المشروع والموارد المتاحة والمهام التي يتعين تنفيذها ، يمكنك بسهولة طباعة المشروع على تنسيق PDF أو إنشاء تقرير مفصل يمكن مشاركته بسهولة مع زملائك.

على الرغم من أنه لا يحتوي على خيارات متقدمة ومتشابكة ، إلا أن ProjectLibre يتسم بالمرونة لاحتياجات الجميع عندما يتعلق الأمر بالتخطيط وجدولة وإدارة مختلف المشاريع.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
ProjectLibreProjectlibreمجاني 64 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      |  ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل ProjectLibre
رابط بديل ProjectLibre
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أدوات-المكتب » أدوات-المكتب-الأخرى

صور | فيديو https://youtu.be/b3I3lVEJ90A

برنامج إدارة المشاريع ProjectLibre برنامج إدارة المشاريع ProjectLibre

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.