برنامج تحميل الملفات Xtreme Download Manager

مدير تحميل ملفات سريع يدعم خصائص المهام المجدولة ومراقبة الحافظة والتنزيل من YouTube وتحويل الوسائط وغيرها.

تتضمن معظم متصفحات الويب مدير تنزيل ، مما يسمح للمستخدمين بتحميل أي ملف تقريبًا من الويب. لكن المشكلة هي أن مديري التنزيلات المزودة بمتصفحات الويب تكون محدودة جدًا في الميزات ولا تقدم أفضل سرعة تنزيل ممكنة. ومن شأن برنامج Xtreme Download Manager أن يوفر لك كل هذه الفوائد ، مما يساعدك على إدارة عمليات التنزيل لتوفير الوقت وتحصل على الملفات التي تحاول تنزيلها في أي وقت من الأوقات.

يتيح لك تطبيق Windows هذا تنزيل أي نوع من الملفات من أي موقع إلكتروني بأقصى سرعة وبساطة. ولغرض التقاط روابط التنزيل تلقائيًا ، فإنه يتوجب على المستخدم أولاً تنزيل الإضافة المخصصة لكل متصفح ويب من المتصفحات الأشهر مثل جوجل كروم وفايرفوكس واوبرا وكروميوم وغيرها أو النظر لتعليمات التنزيل في حالة متصفح مايكروسوفت Edge. 

يحتوي مدير التحميل Xtreme Download Manager على واجهة إستخدام أنيقة تم تصميمها باللونين الرمادي والأسود مع العديد من علامات التبويب مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى العناصر بما في ذلك الملفات التي يتم تنزيلها والإعدادات وغيرها. يجب أن تبدأ بالنقر فوق علامة أو أيقونة زائد (+) لبدء مهمة تنزيل جديدة ، وسيتم الحصول على عنوان URL تلقائيًا من الحافظة الخاصة بك أو ببساطة الضغط على زر جلب أي ملف والذي يظهر أثناء تصفحك لأي محتوى قابل للتنزيل.

يمكن جدولة تحميل الملفات في حال لا يرغب المستخدم ي تنزيل ملفات فوراً ، وأيضاً حظر تنزيل الملفات تلقائياً من موقع ويب معين. ويوفر البرنامج مجموعة واسعة من الإعدادات لتخصيص عمليات التنزيل برزها هو محدد السرعة الذي سيفيد كثيراً لمن لديهم خدمة إتصال ضعيفة بالإنترنت ما سيضمن إمكانية تنزيل الملفات وتصفح الويب في وقت واحد دون مشاكل.

قد يلبي Xtreme Download Manager معظم احتياجاتك بخصوص تنزيل الملفات والوسائط من الإنترنت كونه أداة قوية لزيادة سرعة التنزيل تصل إلى 500٪ ، وحفظ وتحويل مقاطع الفيديو من YouTube و Vimeo و Dailymotion و Google Video وعدة مواقع ويب أخرى ، واستئناف التنزيلات المعطلة أو التي لم تكتمل وجدولة التنزيلات وغيرها من الميزات.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free Download ManagerSubhra مجاني 35 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Xtreme Download Manager
رابط بديل Xtreme Download Manager
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » برامج التنزيل
صور | فيديو https://youtu.be/QCxp47Hu9PU
برنامج تحميل الملفات Xtreme Download Manager برنامج تحميل الملفات Xtreme Download Manager
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.