تنزيل برنامج Likee

تنزيل تطبيق لايكي Likee - المعروف سابقًا بـ Like - لإنشاء مقاطع فيديو مسلية بتأثيرات خاصة ومشاركتها.

Likee أو Like هو محرر فيديوهات يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو ممتعة ومشاركتها مع جميع أصدقائك ومتابعيك. لاستخدام التطبيق كما هو معتاد في هذه الأنواع من التطبيقات ، ستحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم ، وهو الشيء الذي لن يستغرق أكثر من بضع ثوانٍ ويمكن التسجيل باستخدام إيميلك أو حسابك في Google أو Facebook.

يعطيك Likee الكثير من الخيارات المختلفة عندما يتعلق الأمر بإضافة المؤثرات الخاصة والأصوات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. يمكنك الاختيار من بين ملايين الكثير من الأصوات في خلفية الفيديو. كما يمكنك أيضاً اختيار مقاطع الصوت التي قمت بتخزينها على هاتفك الذكي.

عملية تحرير الفيديو في Likee سريعة وبسيطة ، لكن هذا لا يعني أنك لن تمتلك الكثير من الميزات المختلفة تحت تصرفك. يمكنك إضافة جميع أنواع تأثيرات الفيديو من خلال الرسم مباشرة على الشاشة بإصبعك مثل الكرات النارية وتصوير النجوم والفراشات  وإضافة وضع المرآة أو الأشعة السينية وغير ذلك الكثير. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة أي من هذه التأثيرات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك في ثوانٍ.

Likee هو بمثابة شبكة اجتماعية ممتعة. يمكنك العثور على الكثير من مقاطع الفيديو المثيرة للاهتمام متى أردت ومشاركة أفضل مقاطع الفيديو الخاصة بك مع مستخدمي التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، إذا نالت مقاطع الفيديو التي يشاركها المستخدمين الأخرين ، فيبإمكانك إضافتهم إلى قائمة أصدقائك والتحدث إليهم وقتما تشاء.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Likeebigo technology pte. ltdمجاني* يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 4.1 والأحدث, iOS 9 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Likee - Google play
تنزيل APK لأندرويد  Likee - APK
تنزيل لـ iOS Likee - Appstore 263MB
جميع التنزيلات Likee
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور | فيديو https://youtu.be/Srrk3gjb3nQ
تنزيل برنامج Likee أو Like تنزيل برنامج Likee أو Like
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.