تحميل برنامج Angry IP Scanner

برنامج فحص IP يمكنه إرسال طلبات ping إلى عناوين متعددة والتحقق مما إذا كانت محطات العمل الهدف نشطة أم لا.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة ما يحدث داخل شبكتك وترغب في معرفة ما إذا كان عنوان IP حيًا أو ميتًا ، فقد حان الوقت لتجربة برنامج مخصص مثل Angry IP Scanner.

الواجهة بسيطة للغاية وبديهية ، وحتى إذا لم تكن مستخدمًا ذو خبرة ، فلا يزال بإمكانك العمل مع Angry IP Scanner دون مواجهة الكثير من المشكلات. علاوة على ذلك ، قائمة الإعدادات مفصلة للغاية وفيها الكثير من التفسيرات ، مما يجعلها سهلة الاستخدام للغاية.

يعمل Angry IP Scanner بسرعة كبيرة ، على الرغم من أننا ، كما اكتشفنا خلال اختباراتنا ، قد يشدد في بعض الحالات على موارد الكمبيوتر قليلاً إذا كنت تجري عمليات فحص طويلة ، على فئة IP كاملة على سبيل المثال.

يتميز التطبيق بوظيفة خاصة من شأنها تحسين البحث وتقليل أوقات الفحص. لتحقيق ذلك ، فإنه يستخدم مؤشرات ترابط منفصلة لكل عنوان يقوم بفحصه.

يأتي Angry IP Scanner مزودًا بالعديد من الخيارات المتعلقة بعملية الفحص ، لذلك يجب أن تكون قادرًا على فحص IP معين لمعرفة ما إذا كان حيًا أم لا ، وأيضًا للبحث عن المنافذ المفتوحة.

بمساعدة هذه الأداة ، يمكنك الوصول إلى "مشاركات Windows" أو FTP أو Telnet أو مسار التتبع لكل من الإدخالات المحددة في القائمة. من بين التفاصيل المتاحة ، يمكنك عرض المستخدم المسجل حاليًا ومجموعة العمل التي ينتمي إليها واسم الكمبيوتر وعنوان MAC.

يأتي Angry IP Scanner كحزمة خفيفة جدًا مع مجموعة الميزات القوية. وبفضل سهولة الاستخدام ، فإنه يعد أحد أفضل أدوات الفحص المتوفرة اون لاين.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Angry IP Scanner Anton Keksمجاني 2 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
يتطلب تثبيت برنامج جافا Java
Angry IP Scanner
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
أدوات الشبكة » فحص الشبكة\ip
صور | فيديو https://youtu.be/dyChpZLH-fU
تحميل برنامج Angry IP Scanner تحميل برنامج Angry IP Scanner
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.