تنزيل برنامج FileZilla Client

برنامج FTP و SFTP سريع يدعم اتصالات متعددة وواجهة بارعة لتسهيل التنقل وتأمين عمليات النقل باستخدام البروتوكولات المتقدمة.

كان FileZilla في الأصل مشروعًا تطور الان إلى بروتوكول نقل الملفات FTP كامل المواصفات ومفتوح المصدر. يتكون المشروع العالمي من عميل Filezilla و Filezilla Server ، وكلاهما يمكن استخدامه بشكل فردي لنقل الملفات وإدارة الموقع.

يتميز برنامج FileZilla بدعم مختلف البروتوكولات ، مثل FTP و FTPS (FTP عبر SSL / TLS) و SFTP (SSH FTP) وهو قادر على معالجة تقنية IPv6. يحقق سرعات نقل فائقة ويمكن استخدامه لتحرير الملفات عن بُعد. مع هذا البرنامج ، يمكنك حفظ أسماء المستخدم وكلمات المرور وأنواع الاتصال والتفاصيل الأخرى اللازمة للاتصال بموقع الويب ، وذلك بفضل مدير الموقع المدمج.

يستخدم FileZilla نمطًا مبوبًا لواجهة المستخدم ، مما يجعل من السهل التنقل بين الملفات والمجلدات. يتم تجميع معظم الوظائف في عدد قليل من القوائم ، ويتوفر أيضًا على شريط أدوات مكون من الأزار للوصول إلى الميزات الأساسية.

باستخدام FileZilla ، يمكنك تنزيل الملفات وتحميلها من وإلى عدة خوادم ، وتعديل أذونات الوصول ، وتغيير إعدادات جدار الحماية ، ودلائل ذاكرة التخزين المؤقت وزيادة سرعة تصفح الموقع ، والاتصال بالخادم بسرعة ، لتعيين ضبط سرعات النقل تلقائيًا.

مع دعم السحب والإفلات ، وتحديد السرعة ، ومعالجة قائمة الإنتظار وطرق النقل المتعددة ، يضم FileZilla أيضًا قائمة إعدادات ضخمة مع خيارات التكوين التي تخص كل ميزة من ميزات التطبيق ، مثل عمليات النقل أو الخادم الوكيل أو الواجهة أو تحرير الملف أو اللغة. كل هذه الإعدادات يمكن تصديرها واستيرادها في وقت لاحق.

يعتبر FileZilla أحد برامج FTP الأكثر أهمية في مجاله ولأسباب وجيهة. إنه تطبيق سريع وسهل الإستخدام ورفيق مثالي لمشرفي المواقع.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
FileZilla ClientTim Kosse مجاني 10 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux
التحميل       تقييم | 4.7/5 1      | ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل FileZilla Client
رابط بديل FileZilla Client
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » برامج FTP
صور | فيديو https://youtu.be/t6SGmEw7O7Q
تنزيل برنامج FileZilla Client تنزيل برنامج FileZilla Client
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.