برنامج جدولة وإدارة المشاريع GanttProject

برنامج مجاني لمساعدتك في تنظيم وقتك بطريقة أكثر كفاءة عن طريق تقسيم المشاريع إلى مهام ، وتنظيم الموارد وإنشاء مخططات جانت Gantt.

GanttProject هو برنامج مفيد تم إنشاؤه بواسطة لغة البرمجة Java ، تم تطويره خصيصًا لمساعدة المستخدمين على إدارة الوقت والموارد بشكل أفضل.

تحتوي الواجهة على شاشة مبوبة تتيح لك التبديل بين مخططات جانت Gantt التي تم إنشاؤها والموارد. إنه سهل الاستخدام ، مما يعني أن أي مستخدم يمكنه العمل فيه بسهولة ، بغض النظر عن تجربته السابقة.

هناك عدد غير محدود من المهام التي يمكن إضافتها مع تفاصيل مثل تاريخ البدء والموعد النهائي وأولوية المهام والموارد اللازمة والمنسق. لجعل بعض المهام المهمة تبرز أكثر ، يمكنك استخدام نظام الترميز اللوني.

تشير الموارد عمومًا إلى العنصر البشري للمهمة وهذا هو السبب في أنه يمكنك إضافة معلومات مهمة مثل الاسم والهاتف وعنوان البريد الإلكتروني والدور في المشروع وأيام العطلة. يمكن الوصول إلى سجل لمعرفة ما إذا كان هناك بعض الأخطاء أو الأعطال غير المتوقعة.

يتضمن GanttProject أداة بحث صغيرة يمكنها مساعدتك في البحث عن مهام أو موارد بشكل أسرع ، عن طريق إدخال كلمة رئيسية. كما يمكنك أيضاً إنشاء مخططات PERT (أسلوب تقييم ومراجعة المشروع) ، والتي توضح المهام التي يجب إكمالها من أجل إكمال المشروع.

يمكن تصدير جميع البيانات المخزنة والمخططات التي تم إنشاؤها إلى محرك الأقراص الثابت في GAN و XML و PNG و JPG و HTML و PDF. علاوة على ذلك ، يمكنك استيراد معلومات من GAN و XML و TXT و CSV.

يعد GanttProject جزءًا فعالًا من البرامج التي يمكن أن تساعدك في تنظيم وقتك ومشاريعك بشكل أفضل ، وذلك بتقسيمها إلى مشروعات وإضافة موارد وإنشاء مخططات PERT أو Gantt.


اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
GanttProjectGanttProject Team مجاني 18 مب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux 
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل GanttProject
رابط بديل GanttProject
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » آخرون » المال والأعمال

صور | فيديو https://youtu.be/bH8y8F556QM

برنامج جدولة وإدارة المشاريع GanttProject برنامج جدولة وإدارة المشاريع GanttProject

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.