تحميل برنامج itube

تنزيل برنامج iTube  لأجهزة أندرويد و iOS.

BG Player أو iTube كما كانت تسميته سابقاً هو تطبيق رائع لتشغيل مقاطع فيديو YouTube دون الحاجة إلى تنزيلها أو استخدام بياناتك. ويعمل التطبيق عن طريق تخزين المعلومات في ذاكرة التخزين المؤقت حتى تتمكن من فتح الفيديو دون الحاجة إلى تحميله مرة أخرى.

تحتوي هذه الأداة على الكثير من الميزات لمساعدتك على الاستمتاع بموقع YouTube قدر الإمكان دون استخدام التطبيق الرسمي. مع iTube ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو من قنواتك المفضلة أو تشغيل أي شيء تريده دون الحاجة إلى إبقاء علامة التبويب مفتوحة ، بحيث يمكنك فتح تطبيقات أخرى أثناء الاستماع إلى مقاطع الفيديو الأخرى.

واحدة من أفضل مزايا استخدام هذا التطبيق - إلى جانب فتح المحتوى في الخلفية ودون إهدار الموارد - هي أنه بمجرد مشاهدة مقطع فيديو لأول مرة ، يمكنك تشغيله في أي وقت وأي مكن. لذا ، إذا كان أمامك رحلة طويلة وتحتاج إلى شيء لإبقائك مستمتعًا ، فإن iTube سيكون وسيلة رائعة لمشاهدة مقاطع فيديو YouTube دون أي قيود. بالإضافة إلى ذلك ، يتخلص هذا التطبيق من جميع الإعلانات ، لذلك لن يتم مقاطعة الفيديو الخاص بك.

يسأل العديد من المستخدمين لماذا لم يعد iTube موجودًا أو لماذا تمت إزالته من Google Play. من الواضح أن أي تطبيق يمكن استخدامه لتنزيل المحتويات المحمية بموجب حقوق الطبع والنشر من الإنترنت لا تسمح به جوجل ، وإذا كانت التنزيلات ناشئة عن YouTube ، فمن الطبيعي جداً أن تقوم شركة جوجل بسحب التطبيقات المخالفة لسياساتها من متجرها. لذلك ربما غير المطور تسمية التطبيق BG Player وتعديل بنية التطبيق ككل للتواجد مرة أخرى في متجر جوجل.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    BG PlayerYossef Faroh Zadaمجاني يختلف
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    اندرويد 4.1 والأحدث, iOS 8 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.4/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    هذا التطبيق ليس لتنزيل المقاطع من يوتيوب
    تنزيل لأندرويد  BG Player - Google play
    تنزيل لـ iOS BG Player - Appstore 36MB
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور
    تحميل برنامج itubeتحميل برنامج itube
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.