تحرير الصور PhotoScape

التقاط صور للشاشة وتحرير الصور وإنشاء صور GIF متحركة وتحويل التنسيقات الأولية واالبحث عن الأشكال المشابهة على الإنترنت باستخدام برنامج PhotoScape.

يتيح Photoscape للمستخدمين إنشاء لقطات شاشة ومشاركتها مع الأصدقاء وطباعتها وتحريرها بسهولة بطرق مختلفة. هناك بعض برامج تحرير الصور التي يمكنها العمل مع أي نوع من الصور وتسمح لك بطباعة نسخ متعددة من نفس الصورة ، بينما يتيح لك Photoscape اختيار الدقة والزاوية التي تريدها لكل صورة تقوم بطباعتها. المصدر.

يعد PhotoScape بسيطاً وسهلاً من حيث الإستخدام وهو مصمم لتسهيل تحرير الصور من خلال وجود طرق متعددة لتحرير صورك وحفظها بتنسيقات مختلفة وأيضاً القدرة على حفظها عبر الإنترنت. تم تصميم برنامج PhotoScape ليسمح لك بعمل مجموعة متنوعة من الأشياء المختلفة  مع الصور ، بغض النظر عن نوع الصور التي تلتقطها أو طريقة التحرير التي تريدها.

الميزة الأخرى التي يتمتع بها البرنامج والتي تعتبر فريدة من نوعها هي القدرة على مشاركة صورك مع مستخدمين آخرين للبرنامج. يمكنك نشر صورك على Facebook و Twitter بالإضافة إلى السماح للأشخاص بمشاركة صورك مع الآخرين. هذه الوظائف التي ستكون مفيدة إذا كنت مصورًا محترفًا وأردت أن تكون قادرًا على إعطاء العملاء عينات من عملك حتى يتمكنوا من تحديد ما إذا كانوا يريدون شراء الصور الفعلية أو ما إذا كانوا يرغبون فقط في عرضها على موقع الويب الخاص بك.

تهدف العديد من البرامج المندرجة تحت صنف تحرير الجرافيك إلى تسهيل عملية التقاط الصور ومشاركتها ويعد Photoscape واحداً منها. يسمح لك الإصدار المجاني من البرنامج بإنشاء ألبومات مخصصة ، وتحميل صورك ، وعرض الصور المخزنة في البرنامج. يمكنك أيضًا نشر ألبوماتك على الإنترنت ليراها الآخرون ويعرضونها وحتى إمكانية تنزيلها.

قد يكون برنامج أداة تحرير صور مفيدة جداً للمستخدمين المبتدئين في مجال تحرير الجرافيك ، كونه يوفر اهم الادوات والظائف الاساسية المتوقعة من أي اداة بسيطة لتحرير الصور.  


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
PhotoScape MOOII TECH مجاني 20 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل PhotoScape
رابط بديل PhotoScape
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/DORZS5ylZ8Y

تنزيل برنامج تحرير الصور PhotoScape تنزيل برنامج تحرير الصور PhotoScape

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.