تحميل متصفح Puffin Web Browser

تصفح الإنترنت بأمان وسرعة مع متصفح الويب الذي يحتوي على بعض الميزات الرائعة والمفيدة التي يتم تحديثها وتحسينها باستمرار لتقديم افضل تجربة تصفح افضل للمستخدم.

متصفح Puffin هو متصفح ويب يعمل بسرعات فائقة وبكفاءة محسنة. يتيح للمستخدمين تصفح الإنترنت وتصفح جميع مواقعهم المفضلة بطريقة سهلة ومريحة.

لا يتيح متصفح Puffin للمستخدمين تصفح الإنترنت فحسب ، بل يدعم أيضًا برنامج Adobe Flash Player ، وبالتالي يمكن لك حتى تشغيل ألعاب الفلاش أو تشغيل مقاطع الفيديو والصفحات عليه. يتضمن لوحة ألعاب وماوس ولوحة مفاتيح افتراضية تساهم في سهولة لعبك للعبة عبر الإنترنت.

توفر السحابة مستوى عالٍ من الخصوصية والحماية حيث أن جميع حركة مرور الويب على الخادم مشفرة جيدًا ويمكن للمستخدمين حتى استخدام شبكة wifi العامة لتصفح الإنترنت على تطبيق Puffin Browser بسهولة. حتى أنه يتيح للمستخدمين المشاركة في التنزيلات حتى 10 ميغابايت لكل ملف وهو مُحسّن تمامًا لتلفزيون Android لمشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الصوت بسهولة.

يتميز متصفح الويب Puffin بواجهة بديهية وبسيطة للغاية ، والتي يمكن تخصيصها بسهولة وفقًا لتفضيلات المستخدم. هناك عدد من سمات الألوان التي يمكنك استخدامها لجعل الشاشة بالإضافة إلى شريط الأدوات والشريط الجانبي أكثر جاذبية.

يحتوي محرك البحث في متصفح Puffin على محرك بحث ذكي يقدم اقتراحات بناءً على سجل البحث السابق. يمكن لك فتح علامات تبويب لا حصر لها لتصفح صفحات مختلفة دون أي ارتباك أو متاعب. يمكن ضبط المتصفح على "وضع المسرح" لمشاهدة مقاطع فيديو الفلاش وتشغيل الألعاب بسلاسة.

ينقل التطبيق عبء العمل إلى الخادم السحابي بدلاً من استخدام موارد الجهاز المحدودة ، وهو سبب سرعته الكبيرة. يوفر Puffin علامة تبويب للتصفح المتخفي لمساعدتك على التصفح بحرية دون تخزين أي بيانات في السجل. حتى أنه يعمل بشكل جيد على الاتصالات المنخفضة مثل 2G و 3G ويساعد في توفير كميات كبيرة من البيانات عن طريق ضغط النطاق الترددي.

قم بتنزيل Puffin Browser مجانًا للوصول بسهولة إلى تطبيق يتيح لك البحث عن أي شيء وكل شيء على الإنترنت بأقصى قدر من السهولة أو ممارسة الألعاب أو حتى مشاهدة مقاطع فيديو لا حصر لها.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Puffin Web BrowserCloudMosa Incمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
Android , iOS, Windows, macOS, Android TV, Raspberry Pi, Puffin OS تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Puffin Web Browser - متجر جوجل
تنزيل iOS Puffin Web Browser - متجر ابل
جميع التنزيلات Puffin Web Browser
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/NVHilZeFwTo

تحميل متصفح Puffin Web Browser تحميل متصفح Puffin Web Browser

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.