تحميل برنامج wordwall

مصدر تعليمي جديد مناسب للفصول وأساليب التدريس لإنشاء حزم مخصصة من الأنشطة التفاعلية والقابلة للطباعة.

Wordwall هي خدمة اون لاين توفر للمدرسين والمعلمين طريقة سهلة لإنشاء موارد التدريس الخاصة بهم وإجراء أنشطة مخصصة للفصول الدراسية مثل الاختبارات والمطابقات وألعاب الكلمات وغير ذلك الكثير.

يمكن استخدام Wordwall لإنشاء أنشطة تفاعلية وقابلة للطباعة. تتوفر معظم القوالب بنسخة تفاعلية وإصدار قابل للطباعة. يتم تشغيل التفاعلات على أي جهاز متصل بالإنترنت ، مثل الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف أو السبورة التفاعلية. يمكن أن يشغلها الطلاب بشكل فردي ، أو يقودها المعلم مع الطلاب الذين يتناوبون في مقدمة الفصل. يمكن طباعة Printables مباشرة أو تنزيلها كملف PDF. يمكن استخدامها كمرافق للأنشطة التفاعلية أو كأنشطة قائمة بذاتها.

يتم إنشاء الأنشطة التفاعلية باستخدام نظام القوالب. تتضمن هذه القوالب كلاسيكيات مألوفة مثل Quiz و Crossword. هناك أيضًا ألعاب بأسلوب الممرات مثل Maze Chase و Airplane ، وهناك أدوات لإدارة الفصل الدراسي مثل خطة الجلوس. للقيام بنشاط جديد ، تبدأ بتحديد القالب الذي تريده ثم إدخال المحتوى الخاص بك. يمكنك إنشاء نشاط تفاعلي بالكامل وبسهولة في بضع دقائق فقط.

بمجرد إنشاء نشاط ، يمكنك تبديله إلى قالب مختلف بنقرة واحدة. هذا يوفر عليك الوقت وهو رائع للتمايز والتعزيز. على سبيل المثال ، إذا قمت بإنشاء نشاط التطابق Match بناءً على أسماء الأشكال ، يمكنك تحويله إلى كلمات متقاطعة Crossword باستخدام نفس أسماء الأشكال بالضبط. وبنفس الطريقة يمكننا تحويل مواردك إلى اختبار أو بحث عن الكلمات والعديد من الاحتمالات الأخرى أيضًا.

ليست هناك حاجة للاكتفاء بالأنشطة المعدة مسبقًا. إذا وجدت نشاطًا غير صحيح تمامًا ، فيمكنك بسهولة تخصيص المواد لتناسب فصلك وأسلوبك في التدريس.

يمكن تقديم التفاعلات في مواضيع مختلفة. يغير كل موضوع الشكل والمظهر باستخدام رسومات وخطوط وأصوات مختلفة. ستجد أيضًا المزيد من الخيارات لتعيين مؤقت أو تغيير طريقة اللعب. المواد القابلة للطباعة لها خيارات أيضًا. على سبيل المثال ، يمكنك تغيير الخط أو طباعة عدة نسخ لكل صفحة.

يمكن استخدام أنشطة Wordwall كواجبات مكتملة للطلاب. عندما يقوم المعلم بتعيين مهمة ، يتم توجيه الطلاب إلى هذا النشاط دون تشتيت انتباههم بالذهاب لزيارة صفحة النشاط الرئيسية. يمكن استخدام هذه الميزة في الفصل حيث يمكن للطلاب الوصول إلى أجهزتهم الخاصة ، أو كطريقة لتعيين الواجب المنزلي. ويتم ايضاً تسجيل نتائج كل طالب وإتاحتها للمعلم.

يمكن جعل أي نشاط تقوم بإنشائه متاحًا للجميع. يتيح لك ذلك مشاركة رابط صفحة نشاطه عبر البريد الإلكتروني أو على وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر وسائل أخرى. كما يسمح للمعلمين الآخرين بالعثور على النشاط في نتائج بحث المجتمع وتشغيله والبناء عليه. كما يمكنك الحفاظ على خصوصية الأنشطة وجعلها قابلة للوصول فقط من طرفك.

اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Wordwall Wordwall مدفوع يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows
التحميل  تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
يتطلب التثبيت الحصول اولا على مفتاح التفعيل. 
 تنزيل لـ ويندوز Wordwall
الإستخدام في المتصفح Wordwall
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أخرى » منزل وتعليم

صور | فيديو https://youtu.be/L2EwPo5DaN0

تحميل برنامج wordwall تحميل برنامج wordwall

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.