تنزيل برنامج Google Pay

تطبيق من Google يتيح للمستخدمين إرفاق بطاقة ائتمان بهواتفهم والدفع دون إخراج المحفظة.

Google Pay هو تطبيق للهواتف الذدية والأجهزة اللوحية يوفر لك الطريقة السريعة والبسيطة للدفع عبر الإنترنت وفي المتاجر وغير ذلك. احجز رحلة ، واحصل على وجبة ، وشاهد عرضًا ، واستمتع بتجارب جديدة - كل ذلك بدون محفظتك. من السهل البدء على الويب أو باستخدام التطبيق. ما عليك سوى إضافة بطاقة ، وستكون جاهزًا للانطلاق.

يتيح لك Google Pay الاحتفاظ بكل ما تحتاجه لتسريع عملية الدفع على هاتفك. بالإضافة إلى ذلك ، توفر لك علامة التبويب "الصفحة الرئيسية" جميع المعلومات التي تحتاجها ، عندما تحتاج إليها مباشرةً. اطلع على معاملاتك الأخيرة ، وابحث عن المتاجر القريبة ، واستمتع بالوصول إلى المكافآت أثناء التسوق.

يحمي Google Pay معلومات الدفع الخاصة بك من خلال طبقات متعددة من الأمان ، وذلك باستخدام البنيات الأمنية الأكثر تقدمًا في العالم للمساعدة في الحفاظ على أمان حسابك ، وعندما تدفع في المتاجر ، يستخدم Google Pay رقمًا مشفرًا بدلاً من رقم بطاقتك الفعلي ، لذلك تظل تفاصيل بطاقتك الحقيقية آمنة.

باستخدام Google Pay ، يمكنك الذهاب إلى أي مكان: من التنقلات اليومية إلى الرحلات الجوية عبر البلاد. ما عليك سوى حفظ التذاكر وبطاقات الترانزيت ، واستخدام هاتفك عند البوابة ، والانطلاق.

إستخدام Google pay يعتمد على بلدك. تتوصل الخدمة بشكل تدريجي إلى اتفاقيات مع أهم المؤسسات المصرفية في كل دولة يتم تنفيذها فيها. إذا كان النظام الأساسي متاحًا لفترة قصيرة فقط ، فمن المحتمل أنه متوافق فقط مع عدد قليل من البنوك ولكنه سيتوسع بالتأكيد في المستقبل.

فيما يتعلق بالمحلات التجارية حيث يمكنك الدفع باستخدام NFC الخاص بهاتفك ، فهذا أسهل لأنه عليك فقط البحث عن تلك المتاجر والمطاعم والخدمات التي تتضمن نقاط البيع الخاصة بها الرمز اللاتلامسي النموذجي. علاوة على ذلك ، توصلت Google إلى اتفاقيات مع آلاف المؤسسات للترويج لاستخدام هذا النظام والتشجيع عليه.

تتمثل إحدى أهم ميزات Android Pay في أنه لن يضطر المستخدم بعد الآن إلى الكشف عن رقم بطاقة الائتمان الخاصة به. نظرًا لأن الأشخاص يلوحون بالهاتف عبر جهاز استقبال ، فلن يتمكن أحد من مسح بطاقتك الائتمانية ضوئيًا أو نسخها أو حتى رؤيتها. والمشكلة الوحيدة هي أن الأشخاص لن يكونوا قادرين على استخدام Android Pay على الهواتف التي تم عمل روت لها.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Google PayGoogle LLCمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد ، iOS 10 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.3/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لأندرويد  Google Pay - متجر جوجل
تنزيل APK لأندرويد  Google Pay - APK
تنزيل لـ iOS Google Pay - متجر ابل
تنزيل لـ الكومبيوتر Google Pay - المتصفح
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/-Y0RxBf4j1o

تنزيل برنامج Google Pay تنزيل برنامج Google Pay

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.