تحميل برنامج natron

برنامج معالجة صور احترافي ومخصص للتركيب الرقم. يتيح لك دمج عناصر من مصادر مختلفة في مشهد واحد وتطبيق التأثيرات.

يوفر Natron بديلاً مفتوح المصدر لبرامج معالجة الصور المعقدة الأخرى التي يمكنها إجراء التركيب الرقمي. بمساعدته ، يمكنك دمج عناصر رسومية من مصادر مختلفة ودمجها في مشهد واحد.

على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت لتعتاد عليه ، فإن Natron يتميز بواجهة سهلة الاستخدام تعرض جميع الخيارات في متناول اليد. يمكّنك Node Graph من الحصول على لمحة عن جميع المشاهدين المفتوحين وتعيين صور لهم ويعرض جزء المعاينة الإخراج في الوقت الفعلي.

يتوافق Natron مع العديد من تنسيقات الرسوم ، مما يتيح لك العمل مع ملفات مثل JPG و PNG و TIFF و DPX و EXR و YUV و VQL و VSM وغيرها الكثير. يمكن توسيع وظائفه من خلال استخدام مكونات OpenFX الإضافية إذا كانت مجموعة الأدوات الافتراضية غير كافية لك.

يأتي التطبيق مزودًا بعدد كبير من خيارات التحرير التي يمكن أن تساعدك ، إذا تم استخدامها بحكمة ، في الحصول على النتيجة المرجوة. من خلال محرك العرض متعدد الخيوط وقدرات تعدد المهام ، يمكن لـ Natron عرض النتائج أثناء إجراء تغييرات على التصميم.

يتميز بوظائف إدارة مساحة الألوان (التشبع ، التباين ، الإزاحة ، الظلال ، الدرجات اللونية النصفية ، تعديلات الإبرازات) ، تغيير حجم الصورة ، أدوات القص والتحويل ، التبييض وتقليل الضوضاء وسلسلة من المرشحات التي تمكنك من تحسين صورك. علاوة على ذلك ، يساعدك محرر المنحنيات المدمج في التعامل مع الإطارات الرئيسية وتحريك التأثيرات المرئية.

بالاعتماد على محرك عرض قوي ذو تشعب تعددي ، يمكن أن يساعدك Natron في مزج أقسام الصورة معًا لجعلها تبدو كما لو كانت جزءًا من نفس المشهد. تتيح خيارات التحرير الثرية والعارض الداخلي القوي ، جنبًا إلى جنب مع معرفة التركيب الرقمي ، تقديم نتائج مبهرة.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Natron Natron مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, Mac, Linux , FreeBSD
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Natron
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » وسائط متعددة » جرافيك » محرر-جرافيك

صور | فيديو https://youtu.be/DORZS5ylZ8Y

تحميل برنامج natron تحميل برنامج natron

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.