تحميل برنامج instant wordpress

تثبيت وتشغيل WordPress لإدارة مواقع الويب بسهولة من لوحة التحكم التي توفر الوصول إلى بروتوكول النقل الامن SSH ، وعميل SFTP ، وشاشة QEMU ، والمزيد.

بالنسبة إلى مستخدم مبتدئ ، يمكن أن يكون تثبيت WordPress ونشره عملية شاقة للغاية ، لكن يوجد دائماً في الإنترنت حلول سهلة. Instant WordPress هو حل كامل للتلاعب بمنصة ادرة المحتوى وورد برس ومعرفة المزيد عنها بطريقة أسهل وأكثر راحة.

يتضمن التطبيق بشكل أساسي جميع الأدوات اللازمة لإتاحة خادم ويب محلي حيث يمكنك البدء في اختبار العديد من المكونات الإضافية والسمات الخاصة بـ WordPress بالإضافة إلى تخصيصها.

يعد تثبيت Instant WordPress على النظام عملية بسيطة تتمثل في فك الضغط عن أرشيف المحتويات في اي مكان في الكمبيوتر. يمكن أيضًا تشغيل البرنامج من جهاز تخزين محمول دون أي تأثير على الوظائف.

بمجرد فك الضغط ، فإنه يعرض وحدة تحكم تسمح بتشغيل لوحة إدارة WordPress أو الوصول إلى المجلدات التي تخزن المكونات الإضافية أو السمات أو تشغيل MySQL Admin. كل شيء مستضاف محليًا حتى تتمكن من إجراء أي تعديلات دون أي مشكلة.

كل ما هو متاح في WordPress موجود أيضًا في هذه الحزمة. علاوة على ذلك ، يوفر المطور الكثير من المستندات حول الميزات والمكونات المتوفرة في Instant WordPress وكذلك حول الخطوات المطلوبة لنقل موقع ويب محلي إلى خادم ويب على الإنترنت.

تم تصميم Instant WordPress للمبتدئين بحيث يمكن اعتباره بمثابة مكان امن لاختبار السمات الجديدة وتكوينات WordPress.

يوفر Instant WordPress جميع الوظائف والتنوع والمرونة لمنصة WordPress. كما أنه يجلب بعض ميزاته الخاصة من أجل السماح بإنشاء بيئة آمنة تمامًا لاختبار مواقع الويب والمكونات المختلفة المصممة لتحسينها.


اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
instant wordpressInstantWP مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز , ماك 
التحميل  تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز أو ماك  instant wordpress
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » إنترنت » تصميم-الويب

صور | فيديو https://youtu.be/IhsIq55r28c

تحميل برنامج instant wordpress تحميل برنامج instant wordpress

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.