بئية تطوير بايثون spyder python ide

بيئة تطوير Python توفر ميزات شبيهة بـ MATLAB والتي يمكن أن تكون مفيدة للبحث العلمي والتحليلات الشاملة للبيانات.

Spyder هي حزمة تطوير متكاملة مفيدة يمكن أن تساعدك في عملية إنشاء برامج Python. تم إنشاؤه من أجل تزويدك بميزات تشبه MATLAB في حزمة برامج صغيرة ولكنها قوية وسهلة الاستخدام. يمكن أن تكون الأداة مفيدة بشكل خاص لبيئات التطوير التي تركز على البحث وتحليل البيانات والحزم العلمية بشكل عام.

تحتوي الأداة المساعدة على وحدة تحكم IPython تفاعلية مع تصحيح شامل ومساحة عمل واسعة بحيث يمكنك التركيز على تقييم الكود الذي تكتبه في المحرر. علاوة على ذلك ، سيكون من الجيد معرفة أن وحدة التحكم تدعم تكامل أرقام Matplotlib وتسمح لك باستكشاف المتغيرات التي يتم إنشاؤها أثناء تنفيذ الملف.

من الجدير بالذكر أنه يمكنك تحرير المتغيرات مع المحررين الآخرين الذين يعتمدون على واجهة المستخدم الرسومية ويمكنك معرفة المزيد حول كيفية تفاعلهم مع نظام الملفات من داخل بيئة التطوير المتكاملة IDE. بالحديث عن التعديلات ، تحتوي الأداة المساعدة على محرر قوي متعدد اللغات يتضمن متصفح الفئة والوظيفة.

كما تتوقع من أي بيئة تطوير IDE  ، فإن Spyder Python يأتي مع وظائف تحليل التعليمات البرمجية ، والتقسيم الأفقي والرأسي ، وتعريفات الانتقال إلى جانب إكمال التعليمات البرمجية. يمكنك أيضًا تنفيذ الاستعلامات عبر ملفات متعددة ، لأنها تدعم التعبيرات العادية بالكامل.

الطريقة السهلة للحصول على Spyder Python وتشغيله على أي من المنصات المدعومة هي تنزيله كجزء من توزيعة أناكوندا Anaconda واستخدام حزمة Conda ومدير البيئة للحفاظ عليها وحزمك الأخرى مثبتة ومحدثة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Spyder with Anaconda  Anaconda Incمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Spyder with Anaconda
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
برمجة » ملفات برمجة أخرى
صور | فيديو https://youtu.be/y8nqvRmN16g
بئية تطوير بايثون spyder python ide بئية تطوير بايثون spyder python ide
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.