تحميل برنامج fing

تطبيق Android يمكنك استخدامه لفحص وتشخيص حالة الشبكات اللاسلكية والحصول على جميع أنواع المعلومات.

Fing عبارة عن تطبيق فحص مجاني وسريع للشبكة يمكنه المساعدة في اكتشاف الأجهزة المتصلة بأي شبكة Wi-fi ، وتعيين هذه الأجهزة ، واكتشاف المتسللين الذين يبحثون عن الثغرات الأمنية ، والكشف عن أي مشاكل تتعلق بالأمان ، واختبار أداء الشبكة .

يأتي التطبيق نفسه مع بعض الأدوات المضمنة على سبيل المثال لا الحصر مثل فحص واي فاي Wi-Fi Scanner و فحص المنفذ port scanner و DNS و ping ومراقبة الخدمة.

باستخدام Fing ، يمكنك البحث عن منافذ TCP المفتوحة وتحليل أسماء NetBIOS و UPNP و Bonjour والخصائص وأنواع الأجهزة ، والحصول على تفاصيل كاملة حول الأجهزة بما في ذلك عنوان IP وعنوان MAC واسم الجهاز والمورد والشركة المصنعة للجهاز والتحقق من الاتصال بالإنترنت و أكثر بكثير.

بصرف النظر عن إمكانية إدارة الشبكة الأساسية ، تتميز Fing - Network Tools أيضًا بأدوات متقدمة لكشف التسلل يمكنها مساعدتك في حماية شبكتك. إذا حاول شخص تخمين كلمة المرور (إما عن طريق برنامج فك التشفير أو عن طريق هجوم القوة الغاشمة) ، فستتلقى إشعارًا سريعًا بجهازك حتى تتمكن من حظر عنوان MAC الخاص بالجهاز وتحديث بروتوكولات الأمان.

هل تريد أن تعرف أين تذهب جميع بياناتك؟ استخدم أدوات التعرف على الحزم المرفقة لمعرفة ما تقوم به الأجهزة على الشبكة ؛ يمكنك حتى منع حركة المرور إلى مواقع معينة على أجهزة معينة للمساعدة في الحد من استخدام البيانات من قبل بعض المستخدمين على الشبكة.

إذا كنت بحاجة إلى تطبيق التدقيق حول الشبكة ، فمن المحتمل أن يكون Fing - Network Scanner هو التطبيق الذي تبحث عنه. إنه تطبيق يسمح لنا بالفحص من هاتف ذكي أو جهاز لوحي يعمل بنظام Android أو iOS أو ويندوز 10 أو ماك والحصول على جميع أنواع التفاصيل بفضل الأدوات المختلفة التي يتضمنها.

فحص منفذ TCP ، معلومات حول الشبكات المكتشفة مثل عناوين MAC و IP ، تحديد الأجهزة المتصلة لمعرفة ما إذا كان هناك أي متسللين أم لا ... بدون شك ، أداة تشخيص متقدمة للشبكة المحلية ستخبرك بكل شيء تحتاج إلى معرفة وضعها في غضون ثوان.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    FingFing Limitedمجاني يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    يتباين حسب جهاز اندرويد ، iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Fing - Network Tools - متجر جوجل
    تنزيل لـ iOS Fing - Network Tools - متجر ابل
    تنزيل لـ ويندوز Fing - Network Tools
    تنزيل لـ ماك Fing - Network Tools
    جميع التنزيلات Fing - Network Tools
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/aBTVjSJnXBI
    تحميل برنامج fing تحميل برنامج fing
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.