إزالة برامج التجسس Spybot Search and Destroy

فحص الكمبيوتر بحثًا عن برامج التجسس وإزالتها ، واتخاذ إجراءات الحماية الوقائية ، وإصلاح تناقضات النظام وتحديث تعريفات الفيروسات بشكل منتظم.

تعتبر الحماية ضد برامج التجسس ذات أهمية قصوى إذا كنت تريد منع الآخرين من استغلال معلوماتك الشخصية وعادات التصفح. SpyBot - Search & Destroy هو حل أمني كامل الميزات مصمم لإبقاء هذا النوع من البرامج الضارة بعيدًا عنك ، مع توفير مجموعة من الأدوات لتمزيق الملفات وإدارة عناصر بدء التشغيل وإنشاء الإحصاءات.

تعمل عملية الإعداد بسلاسة تامة ، دون أن تأخذ الكثير ، بينما تتمتع الواجهة بمظهر نظيف واحترافي ، مع جميع الخيارات المتاحة في النافذة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم توفير محتويات التعليمات لكل أداة.

توفر النافذة الرئيسية وصولاً مباشرًا إلى أوضاع الفحص ، وهي: فحص كامل للنظام يقوم بتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا بحثًا عن التهديدات وفحصاً مخصصًا للملف والمجلد يسمح لك بتحديد المواقع المراد معالجتها يدويًا.

سرعة الفحص جيدة ، ولكن يجب أن تعرف أن الفحص الكامل يمكن أن يستغرق بعض الوقت. يتم عرض النتائج كقائمة إلى جانب معلومات مثل الموقع ، ومستوى التهديد ، والنوع ، والفئة ، والقاعدة ، والوصف المختصر ، ومن الممكن إصلاح جميع العناصر المحددة بنقرة زر واحدة.

تتوفر أيضًا ميزة تحصين النظام ، والتي تهدف إلى تطبيق تدابير وقائية ضد برامج التجسس ومنع البرامج الضارة من إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في حين يمكن إنشاء الإحصاءات تلقائيًا ، مثل تاريخ ووقت آخر نظام أو فحص للملف أو الجذر ، بالإضافة إلى العدد الإجمالي للعناصر المكتشفة.

يمكن أيضًا استخدام وضع المستخدم المتقدم ، والذي يؤدي إلى تشغيل مجموعة من الخيارات التكميلية التي يمكنك استخدامها لإدارة أدوات بدء التشغيل ، أو تمزيق الملفات ، أو إصلاح حالات عدم تناسق النظام أو إجراء فحص للجذور الخفية.

التطبيق ليس فقط قادرًا على إزالة برامج التجسس ، ولكنه يكتشف أيضًا ويحذف برامج تسجيل المفاتيح ، ويوفر في الوقت نفسه أداة تحديث سريعة لتنزيل أحدث تعريفات الفيروسات. للتأكد من أنك في الجانب الآمن طوال الوقت ، يقوم SpyBot - Search & Destroy تلقائيًا بإنشاء نسخة احتياطية من كل ملف تمت إزالته.

يمكن إجراء تخصيصات أخرى من نافذة الإعدادات. يسمح لك هذا القسم بتكوين مستكشف Windows وتكامل المتصفح وتجاهل القوائم وعمليات الفحص المجدولة.

مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يعد SpyBot - Search & Destroy حلًا مفيدًا للكشف عن برامج التجسس وإمكانات التنظيف. ومع ذلك ، من المهم أن نلاحظ هنا أن أداء الكمبيوتر سيتأثر ، حيث أن استخدام وحدة المعالجة المركزية والذاكرة مرتفع جدًا خلال اجراء الفحص.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SpybotSafer-Networking Ltd مجاني 67 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Spybot 
رابط بديل Spybot 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » مانع الإعلانات والإطارات المنبثقة وبرامج التجسس
صور | فيديو https://youtu.be/6v1UZosd1sc
إزالة برامج التجسس Spybot Search and Destroy إزالة برامج التجسس Spybot Search and Destroy
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.