بيئة التطوير المتكاملة Microsoft Visual Studio

استفد من مجموعة أدوات التطوير الغنية وبيئة التطوير المتكاملة السهلة الاستخدام لإنشاء برامج وتطبيقات متعددة المنصات.

يخدم Visual Studio مجموعة واسعة من الأغراض المتعلقة بالبرمجة. يمكن استخدام بيئة التطوير المتكاملة (IDE) هذه من Microsoft لتطوير البرامج والخدمات ومواقع الويب والتطبيقات المستندة إلى Windows والمزيد. بالطبع ، لا يجب ربط كل شيء تقوم بإنشائه بنظام التشغيل Windows. يمكنك أيضًا التطوير لأجهزة Android و iOS و Mac. يدعم البرنامج عدد كبير من لغات البرمجة ، بما في ذلك C ++ و Visual Basic و TypeScript و Nodejs و JavaScript و HTML و CSS و Python و ASP.NET و Silverlight وغير ذلك الكثير، ويوفر لك كل أداة تحتاجها لإنشاء منتجاتك بطريقة فعالة. حتى إذا شعرت أن هناك شيئًا ما ينقصه ، يمكنك إضافته إلى البرنامج بنفسك.

إن تثبيت Visual Studio ليس أمرًا بسيطًا كما هو الحال مع البرامج الأخرى. عندما تفتح حزمة الإعداد الرئيسية ، سيقدم المعالج مجموعة كبيرة من الوحدات الإضافية ويمكنك اختيار الوحدات التي تريد تثبيتها. يستغرق الأمر بضع دقائق لإكمال عملية التثبيت نفسها ، ومن الأفضل التأكد من وجود مساحة كافية على محرك الأقراص وأنه لا توجد مشكلات أخرى تواجهها.

على السطح ، يبدو Visual Studio أكثر من مجرد محرر نصوص. يأتي مع القوائم وأشرطة الأدوات التقليدية ، ولكن الخيارات نفسها تسمح لك بالقيام بأكثر من مجرد الكتابة. قبل البدء في العمل ، يمكنك إنشاء مستودعات وإدارة مشاريعك وتنظيم الحلول والمزيد. إذا كان عليك العمل على ملفات متعددة ، فيمكنك فتحها في نفس الوقت من خلال علامات تبويب منفصلة. أيضًا ، إذا كنت تريد أن يكون لديك ملفان أو أكثر على الشاشة ، يمكنك ببساطة سحب علامات التبويب الخاصة بكل ملف خارج الواجهة.

عند إنشاء ملف جديد ، يمكنك أن تقرر جعله ملفًا نصيًا بسيطًا أو صفحة HTML ، ملف JavaScript ، ملف CSS ، مخطط XML وما إلى ذلك. إذا قمت بتثبيت Visual Studio دون أي وحدات إضافية ، فلن تجد العديد من تنسيقات الملفات في القائمة ، ولكن يمكنك تثبيت العديد من المكونات الأخرى حسب حاجتك ، دون أي جهد.

يأتي البرنامج مع مجموعة متنوعة من الأدوات المدمجة. بالإضافة إلى محرر الكود نفسه ، الذي يدعم إعادة بناء الكود و التحسس الذكي IntelliSense ، يمكنك أيضًا العثور على مصحح أخطاء Debugger متكامل وملف تعليمات برمجية ومصمم نماذج والمزيد. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الإضافات والتحديثات التي يمكن العثور عليها عبر الإنترنت ويمكنك تصفحها من خلال واجهة البرنامج. يتم عرضها في عدة فئات ويمكنك تنزيلها وتثبيتها بنقرة واحدة.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
 Visual Studio Microsoftمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز, ماك, لينوكس
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
حمل الإصدار المجاني Community
تنزيل Microsoft Visual Studio
بديل: هناك إصدار مختلف وخفيف Microsoft Visual Studio Code
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
برمجة » لغات البرمجة / مُجمعات
صور | فيديو https://youtu.be/Wt7LuOAlKTk
تنزيل بيئة التطوير المتكاملة المجانية Microsoft Visual Studio Cummunity تنزيل بيئة التطوير المتكاملة المجانية Microsoft Visual Studio Cummunity
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.