تخطيط وتصميم نماذج الويب Balsamiq Wireframes

برنامج رائع وسهل الاستخدام يمكنه مساعدتك في تصميم نماذج معقدة ومخططات او الاطارات الشبكية لمواقع الويب.

Balsamiq Wireframes هو برنامج رسم وتخطيط يوفر للمستخدمين بيئة سهلة الإستخدام لإنشاء النماذج والمخططات بإستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات. يساعدك التطبيق في إنشاء نماذج اصلية بسهولة لمختلف التصميمات والأجهزة التي يمكنك استخدامها لاحقًا لأغراض العرض والتقييم والتدريس وحتى الترويج.

يمكنك استخدامه لإنشاء رسومات رقمية لفكرتك أو مفهومك لتطبيق أو موقع ويب ، لتسهيل المناقشة والفهم قبل كتابة أي اكواد برمجية. يمكن استخدام المخططات والرسومات المكتملة لاختبار تجربة المستخدم ، أو توضيح رؤيتك ، أو الحصول على تعليقات من الجهة التي تعمل لها ، أو الحصول على موافقة لبدء التطوير.

واجهة البرنامج سهلة للغاية وبالتالي. يمكنك العمل على المخططات والنماذج الخاصة بك باستخدام مساحة العمل المخصصة والتي يمكنك ملؤها بمختلف مكونات واجهة المستخدم المضمنة بالإضافة إلى الرموز ومجموعة متزايدة من قاعدة بيانات المكونات التي تم إنشاؤها من قبل مجتمع ومستخدمي البرنامج.

إدارة المشاريع بإستخدام Balsamiq Wireframes ايضاً مسالة بسيطة. يمكنك مشاركة أو عرض النماذج الأولية والتخطيطات او التصاميم بسهولة من خلال إمكانات تصدير الملف بتنسيق PNG أو PDF أو JSON.

يعد بناء نماذجك الأولية باستخدام Balsamiq Wireframes مهمة سهلة جداً. يعمل البرنامج عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال ويزامن بسرعة الإصدارات المتاحة من النموذج الخاص بك في كل مرة يكون هناك اتصال بالإنترنت. تعد اختصارات لوحة المفاتيح ميزة أخرى في البرنامج ، مما يجعل كل شيء أكثر سرعة وسهولة.

يمكن لـ Balsamiq Mockups أن يوفر عليك الجهد والوقت ومساعدتك بكفاءة في إدارة رسوماتك وتخطيطاتك بطريقة أكثر تنظيما. وتمكن أهمية رسم النماذج الأولية في تلقي ردود الفعل قبل بدء التصميم أوالتخطيط النهائي لأي مشروع ويب أو تطبيق أو تصميم من أي نوع. وهذا ما يجعل من مهمة تعديل وتحديث التخطيط او التصميم سهلا جدا باستخدام أدوات جاهزة وأوامر سريعة.
اسم البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Balsamiq WireframesBalsamiq تجريبي يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows, macOS 10.12.6 (macOS Sierra)n, Cloud 
التحميل  تقييم | 5.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز و ماك  Balsamiq Wireframes
جميع التنزيلات Balsamiq Wireframes 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » تصميم-الويب
صور | فيديو https://youtu.be/bwgpUGoeJEA
تحميل برنامج تخطيط وتصميم نماذج الويب Balsamiq Wireframes تحميل برنامج تخطيط وتصميم نماذج الويب Balsamiq Wireframes
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.