أداة تفعيل الوضع الليلي في ويندوز 10

أداة خفيفة وصغيرة الحجم للتبديل بين الوضع المظلم ووضع ضوء النهار لنظام التشغيل ويندوز 10. تتيح أيضاً جدولة تبديل الاوضاع مع بعض الخيارات الإضافية.

على الرغم من أنه يمكنك تفعيل الوضع الليلي او الوضوع المظلم من لوحة إعدادات Windows ، إلا أنه لا يغير الخلفية على سطح المكتب. أيضًا ، لا يمكنك جدولة التغيير الى الوضع الليلي تلقائيا على Windows 10 عبر إعدادات Windows. للقيام بذلك ، يمكنك الاستفادة من أداة Luna ، وهو برنامج مجاني ومفتوح المصدر متاح لنظام التشغيل Windows 10 فقط. دعنا نلقي نظرة على الميزات والخيارات لمعرفة المزيد عن هذه الأداة.

يساعدك الوضع الداكن عند استخدام الكمبيوتر للتقليل من إجهاد للعين. على الرغم من أن Windows 10 يحتوي على مثل هذه الوظائف ، إلا أنه لا يمكنك جعل هذه المزايا تلقائية. من الممكن جدولة ضوء الليل ، ولكن لا يمكنك تشغيل سمة داكنة في وقت محدد مسبقًا. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ، قد تحتاج إلى تمكين هذه الميزة تلقائيًا. يمكن أن تلعب Luna دورًا أساسيًا في مثل هذه الأوقات.

Luna عبارة عن محول تلقائي الى الوضع المظلم لنظام التشغيل Windows 10

لا تأتي Luna بقائمة ضخمة من الميزات ، ولكن يمكنك القيام بكل شيء بشكل لا تشوبه شائبة بمساعدة Luna. بالحديث عن بعض الميزات والخيارات المحددة ، يمكنك العثور عليها في هذه الأداة.

تمكين السمة الداكنة تلقائيًا: إنها الوظيفة الأساسية لهذه الأداة ، وهي تؤدي المهمة بشكل جيد. عندما تريد تمكين سمة داكنة أو فاتحة ، يمكنك القيام بذلك بسهولة. يحتوي على لوحة مريحة تتيح لك ضبط التوقيتات.

تغيير مظهر التطبيق: يمكنك تمكين أو تعطيل المظهر الداكن للتطبيقات. إذا قمت بتمكينه ، فستتلقى إعدادات Windows و File Explorer وما إلى ذلك السمة المعتمة.

تغيير مظهر النظام: مثل التطبيقات ، يمكنك جدولة مظاهر داكنة وخفيفة للنظام أيضًا.

تغيير الخلفية: بشكل افتراضي ، لا يعمل المظهر الداكن المدمج على تغيير خلفية سطح المكتب تلقائيًا. إذا كنت ترغب في تغيير خلفية الشاشة وأنت تختار السمة المظلمة ، فسيكون هذا الخيار مفيدًا لك. من الممكن اختيار خلفية منفصلة للأوضاع.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Lunaadrianmteo مجاني 3 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Luna
رابط بديل Luna
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » تحسينات سطح المكتب »  تحسينات سطح المكتب الأخرى
صور | فيديو https://youtu.be/Z0arHpIdzmM
أداة تفعيل الوضع الليلي في ويندوز 10 Luna Dark Mode switcher أداة تفعيل الوضع الليلي في ويندوز 10 Luna Dark Mode switcher
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.