تحميل برنامج chedot

تنزيل متصفح الويب chedot الذي يستند إلى Chromium والذي يسمح لك بتنزيل مقاطع فيديو أو مقاطع صوت YouTube.

عندما يتعلق الأمر بمتصفحات الويب التي المبنية على منصة Chromium الموثوقة والمتعددة الاستخدامات ، فقد سرق Google Chrome بوضوح الأضواء لفترة طويلة الآن.

على الرغم من ذلك ، لا يزال هناك الكثير من المتصفحات الأخرى المستندة إلى Chromium ، كل منها مع الإبرازات والأدوات المتخصصة الخاصة بها ، على سبيل المثال ، Chedot.

من خلال أيقونة غير تقليدية تصور نوعًا من شخصية تشي جيفارا التي تشبه الطائر ، Chedot هو متصفح ويب مثير للاهتمام يهدف إلى تقديم مجموعة من الأدوات الجديرة بالاهتمام ، إلى جانب وظائفه الأساسية التي تتيح لك تصفح الإنترنت.

أول ما يتضح بمجرد الا نتهاء من عملية التثبيت وبمجرد تشغيل المتصفح هو مجموعة الرموز الجديدة ، الموجودة في الركن الأيسر العلوي من النافذة الرئيسية ، بجوار شريط العناوين.

دون الخوض في التفاصيل ، يقدم لك Chedot خمس أدوات متخصصة تهدف إلى تحسين تجربة التصفح. الأول هو نوع من خدمة VPN المدمجة التي تتيح لك الوصول إلى مواقع الويب المقيدة جغرافيا وإخفاء عنوان IP الخاص بك ، بينما توفر لك الأداة الثانية وصولاً أسرع إلى الأقسام الأساسية لحساب فيسبوك الخاص بك.

يسمح لك Media Downloader بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بتنسيقات .mp4 و mp4a وهطا التنسيق الأخير فقط لخدمة البث والصوت Soundcloud.

الأداة الرابعة عبارة عن مدير تنزيل مفيد ، والدي يجعل من السهل جدًا عليك تتبع جميع العناصر التي تم تنزيلها بمساعدة Chedot. الأداة الخامسة والأخيرة وربما الأكثر فائدة هي أداة التقاط الشاشة التي تتيح لك جلب المساحات المحددة دون جهد في المتصفح وتحسينها باستخدام مجموعة صغيرة من أدوات التعليقات التوضيحية.

إذا كنت تبحث عن متصفح ويب يستند إلى Chromium يوفر بعض الميزات الإضافية الإضافية ، فمن المؤكد أن Chedot تستحق انتباهك ، إذا لم تكن علامة التبويب الأولى المحظورة وشاشة علامة التبويب الجديدة مصدر إزعاج لك بالطبع.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
chedotchedot مجاني 2 مب MB
متوافق مع أنظمة التشغيل
Windows: XP / Vista / 7 / 8 / 10
التحميل       تقييم | 3.5/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل chedot 
رابط بديل chedot 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » متصفحات
صور | فيديو https://youtu.be/wLTnYp6Gr_U
تحميل برنامج chedot تحميل برنامج chedot
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.