برنامج حرق الويندوز على فلاشة Universal USB Installer

برنامج رائع لنسخ أي ملف ISO على محرك فلاش USB بما في ذلك توزيعات لينوكس وإصدارات ويندوز وأقراص الإنقاذ وأدوات النسخ الإحتياطي واسترداد البيانات.

Universal USB Installer عبارة عن برنامج يسمح لك بنسخ ملفات ISO لأي نظام تشغيل تقريباً على محرك أقراص محمول USB , بما في ذلك مجموعة هائلة من توزيعات لينوكس مثل Ubuntu و Linux Mint و centOS و Fedora. إضافة إلى إصدارات نظام التشغيل ويندوز وأسطوانات الإنقاذ الشهيرة مثل Hiren's Boot CD وأدوات إختبار الحماية مثل Kali Linux وأسطوانات الإنقاذ من الفيروسات لمعظم شركات الحماية الشهيرة.

يعتمد برنامج Universal USB Installer نهج خطوة بخطوة من خلال معالج يرشدك ويساعدك على إختيار ما تريد القيام به من خلال واجهة ولاضحة وقوائم مباشرة. وكخطوة أولية, يمكنك تحديد أي توزيعة لينوكس من القائمة مع رابط التحميل في حال لا تمتلك ملف إيزو لتوزيعة لينوكس التي تنوي نسخها على فلاش USB. ونفس الشيء ينطبق على اقراص الإنقاذ من الفيروسات.

إذا أردت نسخ نظام التشغيل ويندوز أو اسطوانات ISO أخرى على فلاش USB, فسيلزمك تحضير ملف ISO كون برنامج Universal USB Installer لا يوفر روابط التحميل على غرار توزيعات لينوكس. بعد ذلك, يمكنك تحديد ملف ISO وتحديد فلاش USB بدء عملية النسخ.

يبدو من خلال تجربتنا أن برنامج Universal USB Installer يستغرق الكثير من الوقت لإستخراج ملفات إيزو, لكنه مع ذلك يبقى سريعاً أثناء نسخ الملفات إلى محرك الأقراص USB.

إجمالاً, فلا يمكن مقارنة Universal USB Installer ببرامج مثل Rufus أو Unetbootin عندما يتعلق الأمر بنسخ أنظمة التشغيل على الفلاشة من حيث السرعة.

إجمالاً, يبدو أن توجه برنامج Universal USB Installer هو بالأساس لنسخ توزيعات لينوكس على أقراص USB وجعلها قابلة للإقلاع .

الأداةالمطورالترخيصالحجم
Universal USB Installer pendrivelinux مجانية 1.7 مب MB
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
 تنزيل ل ويندوز Universal USB Installer
رابط بديل UNetbootin for Linux
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » نظام » تحسينات النظام
صور | فيديو https://youtu.be/JjiLzmge4YM
برنامج حرق الويندوز على فلاشة Universal USB Installer برنامج حرق الويندوز على فلاشة Universal USB Installer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.