تنزيل برنامج تثبيت السيرفر المحلي AMPPS

مجموعة أدوات تطوير الويب التي تتضمن Apache و PHP و MySQL و Perl و Python و MongoDB، مع الكثير الخيارات وإعدادات التخصيص.

AMPPS هو برنامج تثبيت سيفر محلي (لوكال هوست Localhost) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتمكين Apache و Mysql و MongoDB و PHP و Perl و Python. وهذا يشمل كل ما تحتاجه لتطوير مواقع الإنترنت.

يتم تثبيت AMPPS في وقت قصير وتجلب برامج قواعد البيانات مثل MySQL و MongoDB ، ولغات البرمجة معاً في تجربة واحدة متكاملة. يسمح لك AMPPS بتطوير تطبيقات (سكربتات) PHP و Perl و Python واختبارها.

باستخدام AMPPS مع Softaculous على سطح المكتب ، تحصل على نفس محرك قاعدة البيانات القوي والبيئة التي يستخدمها موقع الويب الخاص بك على الإنترنت. هذا يضمن أن الانتقال من التطوير إلى الإنتاج بكل سهولة.
سكربتات مفتوحة المصدر: AMPPS مع Softaculous يوصلك إلى عالم من تطبيقات الويب مفتوحة المصدر والشائعة والمجانية ، بما في ذلك Joomla! ، و WordPress ، Magento ، Dolphin والكثير.

يوفر لك AMPPS إنشاء وحذف النطاقات المحلية أو نطاقات الشبكة. يمكنك إدارة Apache و MySQL بسهولة بالغة مع AMPPS. كما يوفر لك مركزًا آمنًا لتأمين تثبيت AMPPS ويمكنك إنشاء قواعد بيانات MySQL و SQLite متعددة وإدارتها بسهولة باستخدام phpMyAdmin و SQLite Manager. كما يمكنك أيضاً إنشاء وإضافة أو حذف قواعد البيانات وتغيير كلمة مرور الروت "root".

تثبيت Softaculous إلى جانب AMPPS من أشأنه تعزيز مهام التطوير الخاصة بك وهو جاهز لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والخوادم المكتبية. وكما في الخوادم ، فإن التثبيت التلقائي على سطح المكتب أصبح ممكناً. يمكّنك AMPPS مع Softaculous من تثبيت 449 سكربت بسهولة ، دون الحاجة إلى التثبيت اليدوي.

يتميز AMPPS المجاني بخيارات سهلة الاستخدام وإعدادات التكوين لإدارة خوادم الويب ، ويجب أن يفي بمتطلبات مطوري الويب الذين يبحثون عن أداة برمجية مباشرة في هذا الصدد.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Ampps Softaculous Ltd. مجاني 128 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, MAC OS X, Linux 
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
متطلبات التشغيل Visual C++ Redistributable for Visual Studio 
تنزيل ل Windows 10, Windows 8, Windows 7 أو Windows Vista SP2
 Ampps for Windows 
تنزيل ل Windows XP SP3+, Windows Server 2003 SP2+, Windows Server 2008, Windows Server 2008 R2
 Ampps for Windows  
تنزيل ل ماك Ampps for MAC OS X 
تنزيل ل لينوكس (Ampps for Linux 32-bit (x86 
تنزيل ل لينوكس (Ampps for Linux 64-bit (x64 
جميع التنزيلات Ampps - all downloads 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » خوادم » أدوات الخادم
صور | فيديو https://youtu.be/uiNtPDBaPkk
تنزيل برنامج تثبيت السيرفر المحلي AMPPS تنزيل برنامج تثبيت السيرفر المحلي AMPPS
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.