تنزيل برنامج انستغرام

طريقة بسيطة لالتقاط ومشاركة اللحظات المثيرة للإهتمام ومتابعة أصدقاءئك وعائلتك لمعرفة ما يفعلونه ، واكتشاف الحسابات التي تشارك أشياء تحبها من جميع أنحاء العالم .

تعد الهواتف الذكية أجهزة ممتازة إذا كنت ترغب في مشاركة الصور والمنشورات مع الأصدقاء والعائلة. يقدم تطبيق Instagram  طريقة سريعة ومبسطة لإخبار المعجبين والأصدقاء بما يحدث طوال الوقت.

Instagram هو واحد من التطبيقات الأكثر شيوعاً مشاركة الوسائط عبر الإنترنت . يعمل بشكل رئيسي كوسيلة لمشاركة الصور والقصص مع الأفراد الآخرين الذين يشاركون نفس الأفكار. تسمح لك واجهة التطبيق أيضًا برفع صور متعددة في نفس الوقت ويمكنك أيضا متابعة القصص المنشورة من قبل المستخدمين الآخرين بنقرة واحدة.

بالرغم من أن الدور الأساسي لتطبيق Instagram هو تقديم وسيلة سهلة وفعالة للمستخدمين للنشر على الشبكة الاجتماعية ، فمن الممكن أيضاً استخدامه لمشاركة الصور والفيديو والمنشورات على شبكات التواصل الأخرى ، مثل Facebook و Twitter و Tumblr .

يمكن أيضًا استخدام تطبيق Instagram لإرسال رسائل خاصة والاتصال بأشخاص آخرين. ويُعد اكتشاف ما يحدث ومتابعة اللحظات التي يعيشها الأصدقاء والمعجبين ومغامراتهم أحد أهم الأشياء المميزة ، لا سيما أن كل ذلك يتم باستخدام الصور ومقاطع الفيديو.

ربما تكون أكبر ميزة في التطبيق هي استخدام ميزة الفلترة للصور ومقاطع الفيديو ، وكذلك التواصل مع أصدقائك في الوقت الحالي والتفاعل مع المشاركات التي تهتم بها من خلال إبداءات الإعجاب والتعليقات.

Instagram  معروف بسهولته في الاستخدام ، لذا لا يتطلب الأمر أي خبرة على الإطلاق. استخدام علامة التبويب "استكشاف" سيمكنك من تضييق نطاق البحث بالإضافة إلى اختيار أصدقاء آخرين ترغب في متابعتهم. التطبيق خفيف للغاية ولا يتطلب سوى قدراً قليلاً من الذاكرة.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Instagram Instagram, Inc.مجاني 32 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد , iOS 9.0 والأحدث, ويندوزتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تثبيت عبر متجر جوجل Instagram - Google Play
تثبيت عبر متجر أبل ستور Instagram - App Store 158 MB
تثبيت عبر متجر ويندوز Instagram - Microsoft Store
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
صور
تنزيل برنامج انستغرام Instagram تنزيل برنامج انستغرام Instagram
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.