تحميل برنامج xTunnel VPN

9تطبيق الاتصال عبر vpn.

xTunnel VPN هو تطبيق VPN يتيح لك انشاء شبكة افتراضية خاصة لتصفح الويب بشكل مجهول والوصول الى المواقع المحجوبة او المحظورة او المقيدة جغرافيا.

يمكن اختيار خادوم VPN من قائمة من الخوادم للإتصال من أحد الدول التي تظهر في القائمة ، والتي قدد تباين حسب موقعك الجغرافي. يمكنك انشاء اتصال VPN بواسطة خوادم في بلدان مثل فرنسا والمانيا وبولندا وانجلترا والفلبين وغيرها.

تتميز واجهة xTunnel VPN بالبساطة في تصميمها وفي كيفية ترتيب مكونات ووظائف التطبيق. من السهل جداً بدء إتصال VPN بمجرد فتح التطبيق، ويمكن تحقيق ذلك بنقرة واحدة على زر الاتصال البارز وسط الواجهة الرئيسية لتطبيق xTunnel. 

ذلك فيما يخص الاتصال باستخدام الخيارات المحددة مسبقاً والافتراضية في تطبيق xTunnel، لكن يمكن تخصيص اتصال VPN عن طريق اختيار بلد معين من بلدان القائمة واختيار خادم DNS من بين خيارات Google و Cloudflare و OpenDNS و Quad9 و AdGuard.بالاضافة لذلك، يمكنك تخصيص بروتوكول الاتصال وتحديد http )الخيار المحدد مسبقاً) أو tls أو tcp أو udp أو ws أو wss.

تطبيق كغيره من تطبيقات VPN الكثيرة يتعهد بتوفير خدمة VPN مجانية وسريعة وآمنة وموثوق للمستخدمين، لكن إثبات ذلك يحتاج وقتاً طويلاً سيما وأن العديد من التطبيقات المماثلة تأتي وتذهب مراراً وتكراراً.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
xTunnel VPNXtianXian Dev‏مجاني يتبياين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 5 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.1/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل xTunnel VPN - متجر جوجل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد

صور | فيديو 

تحميل برنامج xTunnel VPN تحميل برنامج xTunnel VPN

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.