تنزيل تطبيق Google Street View

استكشف الشوارع والمعالم الأثرية والأماكن العامة من الداخل والخارج باستخدام تطبيق Google Street View.

Google Street View هو تطبيق مستقل من تطوير Google يتيح للمستخدمين استكشاف العالم من منازلهم والتحقق من المعالم واكتشف العجائب الطبيعية والدخول لمواقع مثل المتاحف والساحات والمطاعم والشركات الصغيرة.

لم تكتفي جوجل بتوفير خرائط العالم كله عبر تطبيق Google Maps، لكنهم أيضًا التقطوا صور التجوّل الافتراضي وربطوها بأداتهم الخاصة. بمعنى آخر ، سمحوا لنا بالبحث عن أي موقع على الخريطة واستكشافه كما لو كنا هناك، ومن الشاشة الرئيسية لجهازنا (الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو الكمبيوتر الشخصي)، وكلهذا بفضل تطبيق Google Street View.

هذا التطبيق مستقل ولا علاقة له بالخرائط، لذلك يمكنك تنزيله واستخدامه بدون تطبيق خرائط Google. بفضل هذا الأخير ، يمكننا استكشاف جميع المواقع التي تمكن موظفو Google من التقاط صور لها ، مثل شوارع المدن والقرى ، والطرق ، وقمم الجبال ، والمواقع الأثرية ، والملاعب ، والمتاجر وغير ذلك. يمكنك معرفة شكل الشوارع في اي مكان دون الحاجة إلى البحث عن الصور او السفر.

يمكنك التقاط صور بزاوية 360 درجة بهاتفك وتحميلها على الخريطة ، حتى يستمتع الآخرون بالمنظر. يمكن للمستخدمين اختيار تحميل هذه الصور على Google أو مشاركتها مع أصدقائهم. هذا التطبيق مفيد بشكل خاص للعثور على أماكن داخل مناطق غير مألوفة بالنسبة لك وترغب في الذهاب إليها.

يعد Google Street View بالتأكيد أفضل تطبيق لمشاهدة معالم المدينة دون الاضطرار إلى الذهاب فعليًا إلى تلك الأماكن وانفاق مصاريف السفر.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Google Street View Google LLCمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 6 والأحدث، iOS 11 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Google Street View - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Google Street Viewd - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو 

تنزيل تطبيق Google Street View تنزيل تطبيق Google Street View

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.