تطبيق السبورة البيضاء Jamboard

سبورة بيضاء من تطوير Google لتحفيز الطلاب والفرق وتشجيعهم على التعلم والتعاون على المشاريع بطرق مبتكرة من أي مكان.

Jamboard هو تطبيق لوحة بيضاء افتراضية من Google يمكن استخدامها في المشاريع التعاونية والتعليم. يمكن استخدام هذه السبورة الرقمية تمامًا مثل السبورة البيضاء العادية. على عكس النظير الورقي ، يمكن أن تضيف الكثير لمكتبك ، سيما وأنها تأتي أيضًا مع تطبيقات يمكنها إلى حد كبير القيام بنفس الشيء.

يعمل تطبيق السبورة البيضاء هذا على أنظمة Android و iOS مثل الهاتف والأجهزة اللوحية. يمكن استخدامه بطريقة تعاونية في الفصول الدراسية كمثال، مما يعني أنها أداة رائعة للفرق ولأشخاص الذين يرغبون في العمل على نفس المشاريع من الرغم من تواجدهم في أماكن مختلفة.

يأتي تطبيق السبورة البيضاء Jamboard مزودًا بالعديد من أدوات التحرير ، ويعمل  أيضًا كوحدة تحكم في Jamboard الفعلي. يمكنك إنشاء Jam وتحريره من جهازك ومشاركته مع الآخرين.

يمكن للجميع التعاون في Jam في أي وقت وفي أي مكان. بالنسبة إلى الأنشطة التجارية والمدارس التي تستخدم أجهزة Jamboard ، يمكنك استخدام هاتفك أو جهازك اللوحي للانضمام إلى Jam على لوحة قريبة أو فتحها.

Jamboard هو تطبيق مثالي لاجتماعات العمل عن بُعد والدروس عبر الإنترنت. إنها تشبه اللوح الفارغ ، لكنها أفضل بكثير ، لأنها تتيح لنا العمل معًا في فرق مختلفة أينما كنا.

لم يكن العمل الجماعي والتعلم عن بعد أسهل من أي وقت مضى ، وهو ممتع أيضًا! اكتب وارسم ولوِن كما يحلو لك وشارك إبداعاتك ودوراتك وعروضك التقديمية مع جهات اتصالك وزملائك.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Jamboard Google LLCمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 6 والأحدث، iOS 13 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Jamboard - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Jamboard - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو 

تطبيق السبورة البيضاء Jamboard تطبيق السبورة البيضاء Jamboard

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.