تحميل برنامج kahoot للكمبيوتر

تطبيق لإنشاء ألعاب تعليمية بأسئلة تتضمن صورًا ونصوصًا وإجابات متعددة الخيارات وخيارات المشاركة واللعب.

يساعد تطبيق Kahoot المستخدمين على إنشاء ألعاب تعليمية تحتوي على اختبارات واستطلاعات ومناقشات مع أسئلة الاختيار من متعدد ومهلة زمنية..

يجب أن يكون لكل لعبة عنوان ووصف موجز وصورة غلاف. يمكنك تحميل صورة أو استخدام محرك بحث Getty Images للعثور على أي نوع من الغلاف الذي تريد تضمينه. بعد ذلك ، تقوم بتعيين مستوى الرؤية إلى Public أو Only me ، واختيار اللغة وتحديد نوع الجمهور من المدرسة أو الجامعة أو الأعمال التجارية أوالتدريب أوالشبكات الاجتماعية وإدخال اعتمادات الموارد واضافة عنوان URL على YouTube كمقدمة فيديو.

تقوم بإدخال الأسئلة والأجوبة في نافذة Game Creator وضبط الحد الزمني وتمكين مكافاة النقاط. يمكنك أيضًا إضافة أصول وسائط. تحميل الصور وإضافة مقاطع الفيديو أو استخدم Getty Images. تأكد من تحديد إجابة واحدة صحيحة على الأقل لكل سؤال. لديك العديد من الأسئلة كما تريد.

يحتوي كل مربع نص على قائمة بها خيارات لجعل النص غامقًا أو مائلًا أو كلمات منخفضة أو مرتفعة ولإدراج رموز مثل الأحرف الخاصة والعملة والرياضيات والأحرف اليونانية.

يتيح لك معاينة وتغيير خيارات اللعبة قبل مشاركتها بالإضافة إلى تمكين مكافأة شريط الإجابات والمنصة وترتيب الأسئلة والأجوبة عشوائيًا ولعب الألعاب في وضع لاعب مقابل لاعب أو فريق مقابل آخر. يمكنك مشاركة الألعاب عبر عنوان URL أو نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي أو مع مستخدمي Kahoot الآخرين.

Kahoot هو صانع ألعاب تعليمية عبر الإنترنت عن طريق انشاء اختبارات بأسئلة متعددة الخيارات ، ومهلة زمنية. يمكن لعب اللعبة في وضع لاعب ضد لاعب أو فريق ضد فريق آخر. يتوفر التطبيق لاجهزة اندرويد و iOS. كما يمكنك تنزيله للكمبيوتر ايضا باستخدام محاكي اندرويد مثل Bluestacks او NoxPlayer او MEmu. ويمكن ايضا تنزيل التطبيق لمستخدمي ويندوز 10 من متجر Microsoft.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Kahoot!Kahoot!مجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 .والاحدث ، iOS 10 والأحدث ، ويندوزتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.6/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
الإستخدام في المتصفح  Kahoot! - اون لاين
تنزيل ل ويندوز  Kahoot! - متجر ميكروسوفت
تنزيل لأندرويد  Kahoot! - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Kahoot! - متجر ابل
التنزيل للكمبيوتر باستخدام محاكي اندرويد مثل Bluestacks او NoxPlayer او MEmu.
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو https://youtu.be/CkghEfdPNOY

تحميل برنامج kahoot للكمبيوتر والموبايل تحميل برنامج kahoot للكمبيوتر والموبايل

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.