توصيل جهاز الكمبيوتر مع هاتف سامسونج SideSync

مشاركة الشاشة والبيانات بين جهاز Samsung وجهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام برنامج SideSync.

Samsung SideSync هو برنامج مفيد يسمح لك بمحاكاة جهاز Samsung Galaxy اللوحي أو شاشات الهاتف الذكي على جهاز الكمبيوتر والوصول إلى التطبيقات أو إدارة ملفاتك باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح.

توصيل الكمبيوتر الخاص بك مع الجهاز الجوال

استخدام SideSync يمكنك أن تشارك بسهولة الشاشة والبيانات بين الكمبيوتر والجهاز الجوال. كما يمكنك استلام تنبيهات هاتفك عن طريق جهاز الكمبيوتر واستخدام المزايا المختلفة لهاتفك على الكمبيوتر. استمتع بحياة أكثر ذكاءً وسهولة مع حل SideSync.

اتصال ذكي وسهل

قم بتثبيت SideSyncعلى الكمبيوتر والجهاز الجوال، ثم قم بتوصيل الجهازين معًا عن طريق كابل بيانات USB أو شبكة واي فاي. عن طريق سهولة توصيل جهاز الكمبيوتر مع الهاتف الجوال، يمكنك أن تستخدم المزايا المتعددة لبرنامج SideSync بكل سهولة ويسر. بالنسبة لجهاز الكمبيوتر، انقر على زر التنزيل لتثبيت البرنامج. وبالنسبة للجهاز الجوال، ثم بتثبيت التطبيق عن طريق تنزيله من متجر "Galaxy Apps" أو متجر جوجل Play Store.

التنبيهات على الكمبيوتر

إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية في حالة توصيل جهاز الكمبيوتر والجهاز الجوال باستخدام برنامج SideSync، يمكنك فحص تنبيهات استلام المكالمات الهاتفية والاتصال مباشرة بالتطبيق على الكمبيوتر. ومن خلال النافذة المنبثقة، يمكنك بكل سهولة استلام المكالمات أو ببساطة تبادل الرسائل النصية.

مشاركة الملفات بين جهاز الكمبيوتر والجهاز الجوال

يمكنك من خلال SideSync أن تشارك الملفات والنصوص بسرعة بين جهاز الكمبيوتر والجهاز الجوال ببساطة عن طريق السحب والإسقاط. ويمكنك إدراج صور من جهازك الجوال لمستندات Word على الكمبيوتر. ويمكنك أيضًا إدراج ملف على الكمبيوتر في جهازك الجوال بينما ترسل رسال نصية ورسائل بريد إلكتروني.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
SideSyncsamsung مجاني 47 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز، ماك، أندرويد KitKat ‏(4.4)‏ أو أعلى، أندرويد Lollipop ‏(5.0)‏ أو أعلى
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز SideSync - Windows
تنزيل لـ ماك SideSync - Mac
تنزيل لـ اندرويد SideSync - Android APK
روابط بديلة SideSync
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أدوات الموبايل » أخرى

صور | فيديو https://youtu.be/Pe0EZ3aml6k

توصيل جهاز الكمبيوتر مع هاتف سامسونج SideSync توصيل جهاز الكمبيوتر مع هاتف سامسونج SideSync

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.