دمج عدة ملفات pdf في ملف واحد

برنامج يتيح لك دمج عدة ملفات PDF في ملف واحد ، بالإضافة إلى خيارات تعيين النطاق وترتيب الصفحات.

Aiseesoft PDF Merger هو برنامج خفيف يمكنك من دمج ملفي PDF أو أكثر في ملف واحد ، مع الحفاظ على الجودة الأولية والبيانات والتنسيق. يمكنك إضافة ملفين أو أكثر إلى قائمة الانتظار ثم تحديد ترتيب ونطاق الصفحات التي سيتم تضمينها في ملف pdf الجديد.

تخصيص ملف PDF

بمجرد إضافة ملف إلى قائمة الانتظار ، يمكنك تحديده واختيار الصفحات التي ترغب في نسخ اي شيء منها وإدراجها في المستند الجديد. نظرًا لأن قائمة الملفات تمثل قائمة انتظار ، فهذا يعني أن الترتيب الذي يتم به عرض المستندات هو الترتيب الذي تظهر به في ملف الإخراج.

يدعم البرنامج فقط الملفات النصية بتنسيق PDF ، إذا لم تكن محمية بكلمة مرور أو قيود النسخ. يتم عرض اسم الملف وحجمه في منطقة قائمة الانتظار ، جنبًا إلى جنب مع نطاق الصفحات ونوع تحديد الصفحة.

اختيار صفحات متعددة

يمكّنك Aiseesoft PDF Merger من إنشاء العديد من مجموعات الصفحات المختلفة من المستندات الموجودة حاليًا في قائمة الانتظار. وبالتالي ، يمكنك تحديد جميع الصفحات في المستند ، واختيار الصفحات الفردية أو الزوجية فقط. علاوة على ذلك ، يمكنك تسمية أرقام الصفحات بشكل فردي ، من أجل تضمين أجزاء معينة من المستند في ملف الإخراج.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين البرنامج لمعالجة الصفحات كتسلسل أو بترتيب عكسي ، بالإضافة إلى إنشاء مجموعات صفحات حقيقية ، مثل دمج صفحات بديلة من كل مستند. وبالتالي ، قد يحتوي ملف الإخراج على الصفحات الأولى لكل مكون من مكونات PDF ، ثم كل الصفحات الثانية وما إلى ذلك.

قائمة الانتظار

يمكن بسهولة نقل الملفات الموجودة في قائمة الانتظار للأعلى أو للأسفل بسهولة ، بحيث يمكنك تحديد الترتيب المطلوب للصفحات. بدلاً من ذلك ، يمكنك حذفها أو إضافة مستندات أخرى. يمكن للبرنامج دمج العديد من المستندات في وقت قصير وحفظها في ملف واحد داخل المسار المحدد.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Free PDF MergerAiseesoftمجاني 2 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ ويندوز Free PDF Merger
رابط بديل Free PDF Merger
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » أدوات-المكتب » بي-دي-إفْ
صور | فيديو https://youtu.be/LMdRhewofWM
دمج عدة ملفات pdf في ملف واحد Aiseesoft PDF Merger دمج عدة ملفات pdf في ملف واحد Aiseesoft PDF Merger
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.