تحميل برنامج mega للكمبيوتر

مزامنة المجلدات مع وحدة تخزين MEGA عبر الإنترنت في الخلفية وإجراء نسخ احتياطي سحابي لأهم الملفات والمجلدات.

MegaSync هي أداة مزامنة سحابية لأنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux. يحتوي البرنامج على واجهة بسيطة ويسمح لك بتخصيص وتحسين التخزين ومزامنة الملفات إلى أي جهاز.

يتطلب البرنامج إنشاء حساب MEGA وإعداد محرك الأقراص السحابي الخاص بك ، ثم تحديد مجلد محلي في جهازك للمزامنة. بمجرد الاشتراك ، فإن بقية العملية تكون بسيطة. كل ما عليك فعله هو نسخ أو تحديث الملفات التي ترغب في مزامنتها في المجلد المحلي المخصص. يتم التحويل على الفور.

يمكنك تخصيص محرك الأقراص السحابي الخاص بك عن طريق إنشاء أدلة محددة لفرز ملفاتك. يسمح لك البرنامج بمزامنة أي نوع من الملفات.

بعد التهيئة ، يعمل MEGAsync في الخلفية. يمكنك الوصول بسهولة إلى القائمة الرئيسية لـ MEGAsync من علبة النظام وعرض  التحديثات ، بالإضافة إلى مقدار المساحة المتوفرة على محرك الأقراص السحابي.

يدعم حسابك MEGAsync المستند الى السحابة ما يصل إلى 50 جيجابايت من المساحة ، مما يجعله خيارًا مناسبًا لإجراء نسخ احتياطي لملفاتك المهمة. إنه أكثر ملاءمة لأن المزامنة تلقائية ، مما يعني أن أي ملف تمت إضافته إلى المجلد المصدر يتم نسخه على الفور إلى السحابة.

عملية المزامنة تكون مستمرة ، لذا يعرض البرنامج حالة النقل عند استعادتها إلى سطح المكتب. ومع ذلك ، يمكنك الضغط على إيقاف مؤقت وتعليق المزامنة في أي وقت.

تعرض علامة التبويب حسابك في قائمة الإعدادات عنوان البريد الإلكتروني المرتبط وحجم مساحة التخزين. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص مساحة السحابة عن طريق إنشاء مجلدات جديدة وتعيين قيود على النطاق الترددي. عند مزامنة الملفات ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد تحديث حساب سحابي كامل أو نقل الملفات إلى مجلدات انتقائية.

MEGAsync هو برنامج بديل للنسخ الاحتياطي للملفات يسمح لك باستخدام مساحة التخزين عبر الإنترنت بالإضافة إلى إنشاء نُسخ مكررة للمستندات والملفات التنفيذية وقواعد البيانات والعناصر المهمة الأخرى. يمكنك تحديث الملفات في مجلدك المحلي ثم استكشافها على محرك الأقراص السحابي على الفور.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
MEGAsyncmegaمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز ، ماك ، لينوكس ، اندرويد ، iOS
التحميل تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ الكمبيوتر MEGAsync للكمبيوتر 
تنزيل لـ أندرويد MEGA - متجر جوجل 
تنزيل لـ iOS MEGA - متجر ابل 
جميع التنزيلات Mega 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » مشاركة الملفات
صور| فيديو https://youtu.be/99oTfBgqXnI
تحميل برنامج mega للكمبيوتر تحميل برنامج mega للكمبيوتر
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.