إزالة فيروسات الإختصار USB File Resc

أداة قوية جدأً لإزالة مجموعة كبيرة من الفيروسات التي تنتشر عبر الأقراص المحمولة وأشهرها فيروسات الإختصار التي تنسخ نفسها وتعيد الإنتصار لإصابة مزيد من الأجهزة.

USB File Resc هو تطبيق مجاني صغير الحجم مصمم لإزالة وتنظيف محركات أقراص USB المصابة بفيروسات الاختصار وفيروسات من Rcycler وأنواع أخرى من البرامج الضارة.

لا تحتاج إلى معرفة تعقيدات البرمجة أو الرموز والأكواد للتعامل مع هذه الأداة ، حيث سيقوم البرنامج بكل شيء ببضع نقرات من جانبك.

بالإضافة إلى قدرات التعامل مع أجهزة الفلاش ة فإن USB File Resc يمكنه أيضًا تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإيقاف العمليات المشبوهة التي تولد اختصارات مرة أخرى.

تمت برمجة USB File Resc باللغة الإسبانية ، ولكنك تحتاج فقط إلى كتابة محرك الأقراص الذي تريد تنظيفه ، على سبيل المثال حرف G ثم زر دخول Enter ولا حاجة. مثال Letra del USB (Solo letra): E . وقد يطلب منك بعد ذلك الضغط النقر على أي مفتاح او زر لبدء الفحص. ( شاهد الفيديو أسفل اول التنزيل ).

ما عليك سوى تشغيل الملف القابل للتنفيذ ، ويفضل في وضع المسؤول ، اختيار محرك الأقراص وسيقوم USB File Resc بإيقاف العمليات السيئة وإزالة أي فيروسات تم العثور عليها.


اسم الأداةالمطورالترخيصحجم الأداة
USB File Resc Streuner مجاني 500 كب
متوافقة مع أنظمة التشغيل
ويندوز 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | ⚠  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل USB File Resc
رابط بديل USB File Resc
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أنتي-فيروس » أدوات-الإزالة

صور | فيديو https://youtu.be/i-h8IGniaVE

إزالة فيروسات الإختصار USB File Resc إزالة فيروسات الإختصار USB File Resc

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.