تحميل برنامج Google Chat

وسيلة اتصال وتعاون ذكية وآمنة من جوجل ك بديل ل تطبيق Hangouts.

Google Chat هي أداة تتيح لك الاتصال مع الأشخاص الذين تعمل معهم. إذا كنت تبحث عن تطبيق يوفر لك إدارة اتصالات الجماعية ، فهذا هو التطبيق المناسب. تم تصميم هذا الإصدار من Hangouts الشهير لتمكين الفرق من العمل باستخدام الميزات المدمجة من G Suite ، مما يتيح لك مشاركة الملفات بسرعة.

إذا سبق لك العمل مع تطبيق المراسلة الشهير من قبل ، فلن تواجه أي مشكلة عندما يتعلق الأمر باستخدام Google Chat. أول شيء عليك القيام به هو إدخال عنوان البريد الإلكتروني الذي ستستخدمه للانضمام (يجب عليك اختيار العنوان الذي لديك رسائل البريد الإلكتروني من زملائك في العمل). بمجرد انضمامك ، ستتمكن من رؤية جميع زملائك في قائمة تحتوي على عناوين البريد الإلكتروني والصور.

في Google Chat ، يمكنك بدء محادثات خاصة أو إنشاء مجموعات حيث يمكنك إضافة أي عدد تريده من الأشخاص. النظام الأساسي لديه حد 8000 شخص في كل واحد ، لذلك يمكنك إضافة فريقك بالكامل بحرية. قم بإنشاء العديد من الغرف التي تحتاجها لكل جزء من كل مشروع وقم بتجميع الأشخاص المناسبين في كل مجموعة للتأكد من أن الجميع على نفس الصفحة وأن المشاريع تظل على المسار الصحيح.

يتكامل Google chat مع جميع ميزات G Suite حتى تتمكن من التحقق من تقويم عملك ، وإنشاء جميع أنواع المستندات بسرعة ، وتعديل مستندات زملائك في العمل ، والتأكد من حفظ كل شيء في السحابة واستبعاد القلق بشأن فقدان أي شيء. حافظ على خطوط اتصال مفتوحة مع زملائك في العمل أو الموظفين وتأكد من إبقاء كل شيء تحت السيطرة بمساعدة هذا التطبيق الرائع.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Google Chat Google LLCمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد، iOS 13 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Google Chat - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Google Chat - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو 

تحميل برنامج Google Chat تحميل برنامج Google Chat

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.