تنزيل برنامج tiki

تطبيق مشاهدة ومشاركة أشرطة الفيديو القصيرة.

Tiki عبارة عن منصة وسائط اجتماعية فيديو قصيرة حيث يمكن لجميع المستخدمين مشاركة إبداعاتهم بسهولة. بالطبع ، يمكنك رؤية كل محتوى المجتمع ، وترك التعليقات ، والتفاعل مع المستخدمين الآخرين ، والانضمام إلى المجتمعات ، وما إلى ذلك.

يمكنك البدء في استخدام Tiki حتى إذا لم يكن لديك حساب. بصفتك زائرًا ، يمكنك إلقاء نظرة على مقاطع الفيديو وملفات تعريف منشئي المحتوى الآخرين ، ولكن إذا كنت تريد الإعجاب بأي شيء أو ترك تعليقات ، فسيتعين عليك إنشاء حساب. للقيام بذلك ، يمكنك استخدام رقم هاتفك أو حساب Facebook أو Google الخاص بك. سيعمل أي من هذه الخيارات الثلاثة.

سيكون عليك اختيار اسم حساب وصورة أفاتار جيدة وسيرة ذاتية جيدة. بعد ذلك ، كل ما تبقى هو البدء في متابعة منشئي المحتوى الآخرين ، وبالطبع البدء في مشاركة مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك. على أي حال ، تأتي المتعة في Tiki من إنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها.

تحتوي أداة صنع الفيديو Tiki على الكثير من الميزات المثيرة للاهتمام. يمكنك اختيار المدة التي تريدها لمقاطعك ، وتسريعها أو إبطائها للحصول على تأثير كوميدي ، وإضافة مسارات صوتية خارجية ، واستخدام مرشحات صور متنوعة ، وحتى استخدام مقاطع فيديو من معرض الصور الخاص بك لتحريرها بسهولة.

Tiki عبارة عن منصة وسائط اجتماعية اين يمكنك العثور على مقاطع فيديو قصيرة ممتعة ومسلية. من السهل حقًا أن تضيع الدقائق وأنت تشاهد مقاطع فيديو لبعض منشئي المحتوى الأكثر تأثيرًا.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Google Chat DOL Technology PTE.LTD.‏مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
يتباين حسب جهاز اندرويد، iOS 10 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.5/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Tiki - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Tiki - Short Video App - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو 

تنزيل برنامج Tiki Short Video App تنزيل برنامج Tiki Short Video App

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.