تطبيق اوفيس للموبايل collabora libreoffice

تطبيق للهواتف المحمولة يتيح لك إنشاء مستندات نصية وانشاء جداول البيانات والعروض التقديمية مبني على برنامج LibreOffice المجاني والمفتوح المصدر.

Collabora Office (المعروف سابقًا باسم LibreOffice Viewer) هو التطبيق الرسمي لبرنامج الاوفيس الشهير والمفتوح المصدر الذي يتيح لك فتح أي مستند مكتبي مباشرة على جهاز Android أو iOS الخاص بك.

يعتمد حل الهاتف المحمول على تقنية LibreOffice حيث يهدف إلى السماح لأي شخص بالاستمتاع بأصوله مجانًا. لذلك ، فهو يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، بما في ذلك DOCX و PPTX و XLSX و ODT و ODP و OTS و DOTX و PPT و XLS و DOC. وبالمثل ، لا يتطلب منك التسجيل للحصول على حساب ولا تفويض أذونات غير ضرورية.

باستخدام هذا الحل للموبايل ، يمكن للمستخدمين أيضًا تصميم العروض التقديمية ومعاينتها وإضافة العديد من الشرائح كما يريدون والاختيار من بين التخطيطات المتنوعة وإدراج الأشكال وإرفاق الارتباطات التشعبية. علاوة على ذلك ، يمكنهم إنشاء جداول بيانات ، والاستفادة من القائمة الشاملة للوظائف الرياضية والمالية والإحصائية والمنطقية وإضافة المخططات وتصدير الملفات في الحال.

Collabora Office هو برنامج محرر نصوص وجداول بيانات وعروض تقديمية يعتمد على LibreOffice ، أشهر مجموعة مكتبية مفتوحة المصدر في العالم - وهو الآن على نظام Android و iOS ، مما يعزز إمكانياتك للعمل على الهاتف المحمول وللتعاون.


التطبيقالمطورالترخيصالحجم
Collabora Office Collabora Productivity Limitedمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
اندرويد 5 والأحدث، iOS 13 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل لـ أندرويد Collabora Office - متجر جوجل
تنزيل لـ iOS Collabora Office - متجر أبل
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS

صور | فيديو 

تطبيق اوفيس للموبايل collabora libreoffice تطبيق اوفيس للموبايل collabora libreoffice

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.