تحميل برنامج trackview

مزامنة ومراقبة أجهزتك المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة باستخدام حساب Google واحد.

إذا كنت تريد معرفة موقع أطفالك ومحيطهم ، وتحتاج إلى العثور على جهاز محمول مفقود أو ما يحدث في محيط سيارتك ، فربما تحتاج الى نوع من المراقبة بالفيديو.

TrackView هو برنامج مصمم لمساعدتك على تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والأجهزة المحمولة إلى نظام تتبع في الوقت الفعلي يمكن أن يساعدك في مراقبة سيارتك أو حيواناتك الأليفة أو منزلك أو أدواتك أو أي حدث تريد التعرف عليه في منزلك.

أولاً ، تحتاج إلى توصيل جهازين على الأقل معًا من أجل استخدام البرنامج، وويمكنك القيام بذلك بسهولة عبر تسجيل الدخول إلى نفس حساب Google. بمجرد تسجيل الدخول في جهازك اندرويد Android أو iOS ، يجب أن تكون قادرًا على عرضها في علامة التبويب الرئيسية للواجهة على الفور.

يمكنك فتح كاميرا هاتف iPhone أو هاتف Android الذكي الخاص بك بنقرة واحدة فقط. علاوة على ذلك ، يمكنك تبديل العرض وتشغيل الميكروفون وإيقاف تشغيله أو تضمين الفلاش إذا لزم الأمر أثناء تلقي لقطات حية.

يتم حفظ التسجيلات تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في دليل تقوم بتعيينه لهذا الغرض بتنسيق TVR واسم ملف يتضمن اسم الجهاز وتاريخه ، بحيث تجد التسجيل الذي تحتاجه دون الكثير من المتاعب.

ميزة أخرى جديرة بالذكر هي تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وهو خيار يمكن أن يكون مفيدًا بالتأكيد إذا نسيت المكان الذي أوقفت فيه سيارتك أو ضعت جهازًا في غير مكانه أو كنت تريد التأكد من أن أطفالك في محيط آمن ، على سبيل المثال.

TrackView هو برنامج مفيد يسمح لك بتتبع أي أحداث مهمة تهتم بها في حياتك اليومية ، سواء كنت تريد التأكد من أن أطفالك آمنون أو تريد العثور على جهاز محمول مسروق أو مفقود.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
TrackView TrackView Team مجاني* يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
 Windows, Android, iOS, Mac 
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
جميع التنزيلات TrackView - downloads 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أمان » متعلق-بالأمان

صور | فيديو 

تحميل برنامج trackview تحميل برنامج trackview

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.