تحميل برنامج Aptana Studio

أداة غنية بالميزات لإنشاء تطبيقات الويب ، مع أوامر وعلامات محددة مسبقًا ، ودعم العديد من اللغات ، بما في ذلك JavaScript و PHP و Ruby و Python.

Aptana Studio هو تطبيق شامل يساعد المبرمجين على بناء تطبيقات الويب بلغات مختلفة ، مثل HTML5 و CSS3 و JavaScript و Ruby و PHP و Python.

تنقسم الواجهة إلى لوحات متعددة لاستكشاف التطبيقات ، وإدارة مساحة العمل ، والمخطط التفصيلي ، والعينات والمقتطفات ، وكذلك لعرض تفاصيل وحدة التحكم والمحطة والخطأ ، بالإضافة إلى المنطقة الرئيسية لكتابة التعليمات البرمجية.

يمكنك إنشاء مشروع جديد من البداية باستخدام PHP أو HTML5 أو Ruby أو Rails ، بالإضافة إلى استخدام أحد القوالب التي يوفرها البرنامج عندما يتعلق الأمر بـ Beaver أو Coffeescript أو PHP أو JavaScript أو Python أو XML أو لغات أخرى.

من الممكن إدراج أوامر وعلامات محددة مسبقًا ، وتشغيل التكوينات وتصحيح أخطائها ، وتحويل محددات الخطوط ، وإضافة إشارات مرجعية ومهام ، وتنشيط وضع إكمال الكلمات ، وفتح الموارد ، والانتقال إلى سطر معين.

تتيح لك الخيارات الأخرى لـ Aptana Studio استخدام وظيفة بحث متقدمة مع عوامل تصفية للملفات والنصوص و PyDev ، وإنشاء نقاط توقف استثناءات JavaScript ، وفحص البيانات ، بالإضافة إلى تخصيص المظهر عندما يتعلق الأمر برؤية شريط الأدوات والقائمة ، وتوافر مجموعات الأوامر ، و الاختصارات.

التطبيق خفيف على موارد النظام ، ويبقى تأثيره على وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي منخفضا. Aptana Studio يدمج بعض المكونات المفيدة لأي مبرمج.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Aptana Studio aptanaمجاني يتباين
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows, ماك Mac, لينوكس Linux
التحميل       تقييم | 3.0/5 1      | الإبلاغ عن مشكلة
يتطلب بيئة التطوير جافا Java و برنامج Git
تنزيل Aptana Studio
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
برمجة » SDK/DDK
صور | فيديو https://youtu.be/5IH0HyxC2Tw
تحميل برنامج Aptana Studio تحميل برنامج Aptana Studio
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.