تحميل برنامج ultraiso

إنشاء ملفات صور الأقراص المضغوطة وتحريرها وتحويلها باستخدام برنامج ultraiso الذي يتيح لك إنشاء صور القرص للأقراص المضغوطة وأقراص DVD و PS2 و XBOX والمزيد.

منذ عدة سنوات ، كانت الأقراص الصلبة في بدايتها وكانت سعة التخزين حوالي 1 الى 2 جيجابايت. في ذلك الوقت ، كان القرص المضغوط أداة رائعة لتخزين البيانات. تتمتع محركات الأقراص الثابتة اليوم بسعات تتجاوز 500 غيغابايت ، لكن القرص المضغوط لا يزال طريقة جيدة لتخزين البيانات. المشكلة مع الأقراص المدمجة هي أنها هشة للغاية وحتى أقل خدش يمكن أن يجعلها غير قابلة للقراءة. لحسن الحظ ، هناك حل لهذه المشكلة وهو إنشاء صور قرص مضغوط ، وهي ملفات تقوم بتخزين معلومات بيانات كاملة من القرص ، بما في ذلك معلومات التمهيد. المعيار المستخدم بشكل عام لإنشاء هذه الصور هو ما يسمى ISO9660 وهذا هو السبب في أن ملفات صور CD / DVD عادة ما تسمى ملفات ISO. البرنامج الذي يمكنه إنشاء مثل هذه الصور هو UltraISO. يمكن للبرنامج إنشاء ملفات صور CD / DVD وتحريرها وتحويلها وحرقها، ولكنه يتضمن وظائف أخرى أيضًا.

يقل حجم مجموعة التثبيت عن 3 ميغابايت ، وتكتمل عملية الإعداد بسرعة كبيرة. وجميع إصدارات نظام التشغيل Microsoft Windows تدعم هذا البرنامج.

واجهة البرنامج سهلة الاستخدام ، وتحتوي على جميع الميزات الرئيسية التي يمكن الوصول إليها باستخدام أيقونات شريط الأدوات وتدعم عمليات السحب والإفلات بالكامل ، وبالتالي فهي مناسبة للمبتدئين. من المؤكد أن عدد أنواع الصور التي يمكن إنشاؤها باستخدام UltraISO مثير للإعجاب. يمكن للبرنامج إنشاء صور من أقراص صوتية مضغوطة ووسائط مختلطة وحتى أقراص DVD باستخدام نظام ملفات UDF من أجل التعامل مع الملفات التي يزيد حجمها عن 2 جيجابايت. لكن القائمة لا تنتهي هنا.

بعد إنشاء الصور ، يمكن استخدام متصفح الملفات لإضافة محتويات إلى نافذة الصورة. يمكن نسخ صور القرص من UltraISO دون مشاكل والعكس صحيح. عند التعامل مع الأقراص المضغوطة الصوتية ، يسمح UltraISO بمعاينة المسارات داخل البرنامج أو استخراج ملفات MP3 و WMV إلى WAV ، حيث أن تنسيق WAV مطلوب لإنشاء أقراص مضغوطة صوتية. يمكن لـ UltraISO أيضًا إنشاء والتحقق من الاختباري أو ضغط ملفات الصور الموجودة كملفات ISZ.


البرنامجالمطورالترخيصالحجم
UltraISO EZB Systems, Inc. تجريبي 5 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows 
التحميل       تقييم | 4.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  UltraISO 
رابط بديل  UltraISO 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube

ويندوز » أدوات_cd_dvd » أدوات صور CD / DVD

صور | فيديو https://youtu.be/Uhi9oWTLC3Q

تحميل برنامج ultraiso تحميل برنامج ultraiso

ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.