تحميل برنامج iCloud

تنزيل برنامج iCloud للكمبيوتر.

iCloud هي خدمة تخزين سحابية مجانية تمكنك من تخزين ملفاتك بأمان عبر الإنترنت دون القلق بشأن المساحة ونقلها يدويًا عبر الأجهزة. تم إصدار خدمة الحوسبة السحابية هذه من قبل Apple في عام 2011 ، وهي متاحة افتراضيًا لأجهزة Apple المحمولة. يمكنك الحصول على مساحة تخزين تبلغ 5 غيغابايت مجانًا ويمكنك ترقية حجمها بخطط اشتراك مختلفة - وتحتاج فقط إلى معرف Apple لهذا الغرض.

على غرار الخدمات السحابية الأخرى ، يتيح لك iCloud تخزين البيانات ، مثل الصور ومقاطع الفيديو والملفات والنسخ الاحتياطية للجهاز. لا تستهلك أي تطبيقات أو مشتريات iTunes مساحة تخزين iCloud ، لذلك لا داعي للقلق بشأنها. تم دمج هذا البرنامج في كل جهاز من أجهزة Apple بحيث يمكنك استخدامه بسهولة من لحظة امتلاكك لأداتك. تحافظ على ملفات جهازك محدثة تلقائيًا ومتوفرة أينما كنت.

تتكون هذه الأداة بشكل أساسي من جزأين: صور iCloud و iCloud Drive. صور iCloud هي قاعدة بياناتك على الإنترنت لجميع الصور ومقاطع الفيديو لديك. يمكنك البحث عنها ومشاركتها باستخدام أي من أجهزتك - مع الألبومات المشتركة التي تتيح لك إنشاء مجلدات لذلك. عندما تكون في متناول اليد ، تكون الملفات دائمًا في إصدارها الخفيف لتوفير المساحة. يمكنك استرداد إصداراتها الأصلية كاملة الدقة عن طريق تنزيلها من السحابة.

من ناحية أخرى ، يعمل iCloud Drive مثل Google Drive ويتيح لك تخزين المستندات من أنواع مختلفة. على الرغم من أن طريقة الوصول إلى هذه ستختلف لكل نظام أساسي ، إلا أنه من السهل فتح iCloud Drive لأي جهاز. يمكنك تنظيم ملفاتك ومجلداتك من خلال إعادة تسميتها ووضع علامات على الألوان — يتم تحديث هذه التغييرات تلقائيًا لجميع الأجهزة. يمكنك حتى تخزين ملفات النسخ الاحتياطي لأدواتك هنا.

هذه الخدمة السحابية لا تستضيف الوسائط المتعددة والمستندات فقط. يمكنها أيضًا الحفاظ على أمان بيانات تطبيقاتك وتحديثها. ستحتوي تطبيقات Apple الافتراضية مثل البريد والتقويم وجهات الاتصال والتذكيرات و Safari على نسخ احتياطية تلقائيًا على وحدة تخزين iCloud. يساعدك هذا على تخزين أرقام الهاتف والجداول الزمنية والملاحظات والإشارات المرجعية للمتصفح بأمان - وستتم مزامنتها عبر أجهزتك بسهولة. سيتم حفظ رسائلك أيضًا عندما تغيّر أجهزتك.

يسمح لك iCloud بنقل بياناتك بسهولة إلى منصات جديدة وسيوفر نسخًا احتياطية في حالة فقد اتصالك بالإنترنت. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا استخدامه لدعوة الآخرين بسرعة للتعاون في الوقت الفعلي معك. ما عليك سوى إرسال رابط خاص إلى Drive الخاص بك. ولا داعي للقلق لان الوصول يكون فقط للملفات التي تشاركها اما بياناتك الأخرى فستبقى آمنة. تساعد المصادقة ذات العاملين في الحفاظ على أمان حسابك.

بشكل عام ، iCloud هي خدمة السحابة الرسمية من Apple لسبب وجيه. إنها تسهل الوصول إلى ملفاتك عبر جميع الأجهزة المتوافقة باستخدام Apple ID الخاص بك ، ويمكنك ترقية سعة التخزين المجانية للحصول على مساحة أكبر. ومع ذلك ، بالمقارنة مع منافسيها ، فإنه يفتقر إلى المزيد من ميزات الإنتاجية عبر الإنترنت - وبينما يمكن أن يعمل على نظام التشغيل Windows ، إلا أنه قد لا يتمتع بنفس الموثوقية كما هو الحال عند استخدامه على أنظمة Apple الأساسية.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
iCloudApple Incمجاني 153 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز 7 ، ويندوز 8 ، ويندوز 10
التحميل تقييم | 4.0/51      | الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل من موقع ابل iCloud - موقع ابل 
تنزيل من متجر مايكروسوفت iCloud - متجر مايكروسوفت 
جميع التنزيلات iCloud 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
ويندوز » إنترنت » مشاركة الملفات
صور| فيديو https://youtu.be/AklJ0W8CvoE
تحميل برنامج iCloud تحميل برنامج iCloud
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.