Xender

تطبيق يتيح للمستخدمين مشاركة الملفات بين الهواتف دون الحاجة إلى استخدام الإنترنت أو اتصال Lan.

Xender هو تطبيق سهل الإستخدام يسمح لك بنقل الملفات ومشاركة الوسائط مع الآخرين بسرعة هائلة. يستخدم التطبيق بروتوكول Wi-fi Direct ، وهو أسرع بكثير من تقنية Bluetooth العادية.

يسمح Xender للمستخدمين بمشاركة أي ملفات يريدونها ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو تطبيقات أو ألعاب أو جهات اتصال أو أي شيء آخر دون أي قيود على حجم الملف. في الواقع ، حتى نقل الملفات الأكبر بسرعات تقارب 200 مرة أسرع من مشاركة البلوتوث العادية.

يمكن للمستخدمين حتى المشاركة في عمليات التبادل عبر الأنظمة الأساسية ، والحاجة الوحيدة هي أن يكون لكل من المستخدمين تطبيق Xender وأن يكونو قريبين من بعضهم البعض. يمكن حتى مشاركة الملفات في مجموعات حيث يمكن لنا الاتصال بأربعة أجهزة في وقت واحد ، مما يسهل المشاركة مع جميع أصدقائنا ، دفعة واحدة.

لا يحتاج Xender إلى أي بيانات محددة أو اتصال wifi للعمل. هناك اتصال لاسلكي مباشر يتكون بين الأجهزة ويتم نقل الملفات وفقا لذلك. لا يحتاج المستخدمون إلى القلق بشأن استنفاد حزمة البيانات الخاصة بهم لمجرد مشاركة بعض الذكريات الخاصة.

يمكن أيضاً القيام بإدارة الملفات باستخدام هذا التطبيق ونسخ أو نقل أو حذف الملفات من خلاله. علاوة على ذلك ، يمتلك المستخدمون خيار إنشاء نسخة احتياطية لملفاتهم مباشرة من التطبيق نفسه. يحتوي التطبيق على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الفهم ويمكن أن تساعد في تثبيت أو إلغاء تثبيت أو عرض الملفات من خلاله.

يمنح Xender المستخدمين القدرة على نسخ بيانات هواتفهم القديمة ونقل جميع الملفات إلى ملفاتهم الجديدة بنقرة واحدة سهلة. حتى أنه يعرض أحد التطبيقات على هاتف آخر والذي قد نحبه عند توصيل التطبيقين.
    البرنامجالمطورالترخيصالحجم
    Xender:File ShareXenderمجاني يتباين
    متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
    يتباين حسب جهاز أندرويد ، iOS 9 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
    التحميل       تقييم | 4.0/5 1 |  الإبلاغ عن مشكلة
    تنزيل لأندرويد  Xender - متجر جوجل
    تنزيل APK لأندرويد  Xender - APK
    تنزيل لـ iOS Xender - متجر ابل
    ◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
    ◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
    الموبايل »  أندرويد_iOS » تطبيقات-أندرويد_iOS
    صور | فيديو https://youtu.be/KlxQbafDXcc
    تحميل برنامج نقل ومشاركة الملفات Xender تحميل برنامج نقل ومشاركة الملفات Xender
    ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.