تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى صوت

تحميل برنامج Moo0 Video to Mp3 البسيط والفعال لتحويل مقاطع الفيديو الى ملفات الصوت مع دعم الكثير من التنسيقات الشائعة.

Moo0 Video to Mp3 هو  برنامج خفيف الوزن تم تصميمه خصيصًا لمساعدتك في استخراج التدفقات الصوتية من ملفات الفيديو ، بحيث يمكنك الاستماع بسهولة إلى المقطوعات الصوتية المفضلة لديك.

يتميز البرنامج بتصميم نظيف وبديهي يتيح لك إضافة ملفات إلى بيئة العمل باستخدام عمليات "السحب والإفلات" أو وظيفة الاستعراض المدمجة.

يعمل البرنامج مع تنسيقات الملفات التالية: ASF و AVI و FLV و MKV و MOV و MP4 و MPG و OGV و RMVB و TP و TS و VOB و WMV وغيرها.

يمنحك Moo0 Video to Audio إمكانية استخراج تدفقات الصوت وتصديرها إلى MP3 أو 3GP أو AAC أو AC3 أو AIFF أو AU أو MP4 أو WAV أو RM أو OGG أو تنسيق ملفات آخر. ويدعم معالجة الدُفعات ، مما يعني أنه يمكنك إضافة مقاطع فيديو متعددة ومعالجتها في نفس الوقت.

عندما يتعلق الأمر بتكوين معلمات الصوت ، يُسمح لك بتحديد الجودة وتحديد معدل البت واختيار القنوات وتغيير مستوى الصوت. وتتمثل الخصائص البارزة الأخرى في إمكانية حفظ الملفات المحولة في نفس المجلد حيث يتم تخزين العناصر المصدر أو تصديرها على سطح المكتب أو اختيار مجلد مخصص.

مع برنامج Moo0 Video to Audio يمكن اجراء مهام التحويل بسرعة وسهولة ويعد حلاً برمجياً بسيطًا وفعالًا عندما يتعلق الأمر بمساعدتك على  استخراج ملفات الصوت من مقاطع الفيديو ببضع نقرات. ويمكن إستخدامه بسهولة من قبل جميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى خبرتهم.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
Moo0 Video to Mp3Moo0 مجاني 22 مب
متوافق مع أنظمة التشغيل
ويندوز Windows  
التحميل       تقييم | 4.3/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل  Moo0 Video to Mp3 
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
وسائط متعددة » فيديو » محول فيديو
صور| فيديو https://youtu.be/VPRmbGUf4_U
تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى صوت Moo0 Video to Audio تنزيل برنامج تحويل الفيديو الى صوت Moo0 Video to Audio
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.