تحميل برنامج happy mod

تنزيل برنامج HappyMod لأجهزة أندرويد والوصول إلى النسخ والإصدارات المعدلة من التطبيقات والألعاب. 

HappyMod هو متجر تطبيقات للأندرويد مليء بالباتشات والإصدارات المعدلة من الألعاب والتطبيقات التي توفر للمستخدمين حرية الوصول إلى وظائف أو مستويات غير متوفرة في التطبيقات والألعاب الأصلية.

مع الجانب النموذجي لأي متجر تطبيقات قد يذكرنا بـ Google Play ، يأتي متجر HappyMod الذي يوفر ملفات APK المعدلة للآلاف من الألعاب والتطبيقات لنظام التشغيل Android. وبمعنى آخر ، يسمح للمستخدمين بالوصول إلى الوظائف التي عادة ما يتعين عليهم دفع مقابل أو تحقيق مزايا معينة في الألعاب التي ستساعدهم على إكمالها بشكل أسهل.

يمكن تصفح قوائم هائلة من التطبيقات من خلال واجهة التطبيق التي تنظم جميع محتوياته في أقسام مختلفة مثل: الألعاب والتطبيقات والجديد. من هناك ، يمكن للمستخدم استعراض التطبيق وتنزيله على Android على حد سواء الإصدارات المعدلة والإصدارات الأصلية من كل برنامج.

علاوة على ذلك ، يأتي كل تطبيق معدل Mod مع سجل التغيير الذي يصف المعلمات التي تم تعديلها. ومن الضروري جداً تذكيرك بأن هذا تطبيق لتنزيل البرامج "المقرصنة" والتي قد تكون غير قانونية إلى حد ما.

HappyMod هو منصة التطبيقات المعدلة Mods والتي يمكن من خلالها تحميل وطلب واختبار تلك التطبيقات. ومن الضروري هنا الإشارة إلى أن منصة HappyMod لا تقوم بإجراء التعديلات على التطبيقات، ما يعني أن جميع التعديلات تأتي من الإنترنت. وبالتالي لا نعرف حقيقةً ما إذا كانت كل التطبيقات المعدلة امنةً للإستخدام وخالية من أي تعديلات من شأنها تشكيل خطر على بيانات وخصوصية الأفراد.

على الرغم من أن HappyMod قد يبدو رائعًا ومغريًا. تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المتاجر التي تستضيف التطبيقات المعدلة قد لاتكون موثوقة بنسبة 100٪. الأمر متروك لك ويجب أن تكون مسؤولاً عن الطريقة التي تستخدم بها هذا التطبيق وغيره من التطبيقات المماثلة. لا نشجع ولا نوصي باستخدام التطبيقات المعدلة أو المقرصنة لأن ذلك قد يكون أمر"غير أخلاقي" فضلاً عن إمكانية .
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
HappyModHappyModمجاني 8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.1 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
لا نعرف ما إذا كانت التطبيقات على منصة Happymod امنة. التنزيل والإستخدام على مسؤوليتك.
تنزيل APK HappyMod - APK
رابط بديل APK HappyMod - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور
تحميل برنامج happy mod تحميل برنامج happy mod
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.