متجر تنزيل التطبيقات المجانية لاندرويد F-Droid

تنزيل برنامج F-Droid والوصول إلى كتالوج ضخم من التطبيقات والبرامج المجانية والمفتوحة المصدر لنظام التشغيل أندرويد. 

F-Droid هو التطبيق الرسمي لمنصة F-Droid وأرشيف للتطبيقات المجانية والمفتوحة المصدر. ستتمكن بفضل تثبيت F-Droid من العثور على مجموعة واسعة من التطبيقات والبرامج الرائعة لنظام Android واستخدامها دون مقابل.

إذا كان تنزيل التطبيقات من Google Play شيئاً مألوفاً بالنسبة إليك ، فيمكنك الآن استخدام متجر تطبيقات مفتوح المصدر مثل F-Droid. هذا المتجر ليس بديلا لمتجر تطبيقات Google ، ولكنه متجر إستثنائي ورائع جداً حيث يستضيف فقط التطبيقات والمشاريع التي لها ترخيص مجاني ، ما يعني أن المطورين سيكون بمقدورهم الوصول إلى شفرة المصدر لتطبيقاتهم المفضلة وتحريرها.

تحتوي واجهة تطبيق F-Droid البسيطة والأنيقة على ثلاث علامات تبويب: واحدة للتطبيقات المتاحة ، وأخرى للتطبيقات المثبتة بالفعل وعلامة تبويب أخيرة للتحديثات المعلقة. بعد العثور على التطبيق الذي تريده ، ستكون قادراً على تثبيته على Android أو الوصول إلى الكود المصدر. يمكنك أيضًا مشاهدة ترخيص كل تطبيق ومعلومات حوله.

تطبيق F-Droid هو متجر تطبيقات أندرويد مميز يمكنك من خلاله تصفح عدد هائل من التطبيقات المختلفة وتنزيلها ، إلى جانب خيار تثبيت الإصدارات القديمة لها. كما يمكن تعقب التطبيقات المثبتة بالفعل وإشعارك بوجود إصدارات جديدة وبالتالي البقاء على تطبيقاتك المفضلة محدثة.

مع ذلك ، فإن F-Droid يبقى مشروعاً تطوعياً وليس ربحياً. وبالرغم من بذل كل جهد ممكن لضمان أن كل شيء في المستودع آمن للتثبيت ، إلا أنك مُطالب بإستخدام المتجر على مسؤوليتك الخاصة. حيثما أمكن ، يتم إنشاء التطبيقات الموجودة في المستودع من الأكواد المصدرية ، ويتم التحقق من هذا الكود المصدري بحثًا عن مشكلات أمنية أو مشاكل خصوصية محتملة. هذا التدقيق ليس شاملاً ، ولا توجد ضمانات.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
F-DroidF-Droidمجاني 8 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.4/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK
تنزيل APK F-Droid - APK
رابط بديل APK F-Droid - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/W2Dw4cheG5Y
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.