تحميل برنامج APK Installer

تنزيل برنامج APK Installer لأجهزة أندرويد الذي يساعد على العثور على ملفات apk وتثبيتها من ذاكرة تخزين الجهاز أو بطاقة SD. 

APK Installer عبارة عن تطبيق مجاني يتيح لك البحث عن أي ملف APK على ذاكرة جهازك وتثبيته بطريقة سهلة وخالية من المتاعب.

يمكن أن يساعد APK Installer في البحث في ذاكرة هاتفك عن جميع ملفات APK ، سواء في وحدة التخزين الداخلية أو بطاقة SD الخارجية ويعرضها في قائمة منظمة وواضحة لتراها. بعد ذلك ، عليك ببساطة تحديد أي ملف APK تريده وسيقوم التطبيق بتثبيته لك.

يعطي APK Installer تفاصيل عن ملف APK مثل حجمه وإصداره وما إذا كان قد تم تثبيته مسبقًا. لا يعرض تطبيق APK Installer سوى ملفات APK الصحيحة ويتخطى الملفات التي قد تكون تالفة. بصرف النظر عن عرض جميع ملفات APK ، فإنه يتيح لك البحث عن اسم معين.

ميزة أخرى لـ APK Installer لأجهزة Android هي حقيقة أنه يسمح لك بتثبيت أو حذف ملفات APK متعددة بنقرة واحدة. سواء كان الملف موجودًا في ذاكرة جهازك الداخلية أو الخارجية.

يعرض تطبيق APK Installer أيضًا المساحة الحرة المتوفرة على ذاكرة جهازك بحيث يمكنك التصرف وفقًا لذلك وتثبيت أي ملف APK ، مع مراعاة مساحة التخزين الخاصة بك.

مع ذلك ، يبقى APK Installer تطبيقا بسيطا يتيح لك تثبيت أي تطبيق APK مخزن في جهازك بسهولة. ولن يتيح لك APK Installer فعل أي شيء لن تكون قادرًا على فعله عادة ، لكنه يجعل ذلك سهلاً.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
APK InstallerBraveheartمجاني 4 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4.4 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 3.6/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل Apk Installer
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/sQVoBN40tok
تحميل برنامج APK Installer تحميل برنامج APK Installer
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.