تنزيل مدير الملفات لاندرويد File Manager

تحميل برنامج إدارة الملفات File Manager لأجهزة أندرويد. 

File Manager عبارة عن تطبيق لإدارة وتنظيم جميع الملفات في جهازك بطريقة سهلة ويشبه ما هو موجود على أجهزة الكمبيوتر لدينا. يمكن للمستخدم أن يقوم بنفس وظائف نسخ الملفات ولصقها وإعادة تسميتها ومشاركتها ونقلها وحذفها بسهولة من هواتفهم بمساعدة تطبيق File Manager.

يوفر File Manager للمستخدمين إمكانية الوصول حتى إلى التخزين السحابي مثل Dropbox و Google Drive و SkyDrive و Microsoft OneDrive وما إلى ذلك فضلاً عن إمكانية الوصول إلى جميع الملفات الموجودة على الجهاز ، سواء كان ذلك في التخزين المحلي أو على بطاقة microSD.

يساعد مدير الملفات هذا أيضاً على إدارة جميع التطبيقات والألعاب المثبتة بالفعل على هواتفنا ونسخها احتياطيًا ومشاركتها مع الآخرين وحتى إلغاء تثبيت التطبيقات التي لم تعد قيد الاستخدام. يمكن للمستخدمين العمل بسهولة مع بروتوكولات نقل الملفات مثل FTP و FTPS و SFTP وغيرها ، وحتى الوصول إلى الملفات من هذه البروتوكولات على الفور دون الحاجة إلى الدخول في تعقيدات التنزيل.

يساهم File Manager أيضًا في توفير المساحة حيث يمكن للمستخدمين ضغط ملفاتهم في تنسيقات Zip أو Tar Tgc أو Tbc أو RAR وحفظها دون استخدام مساحة كبيرة جدًا. يوجد معرض صور مضمن في تطبيق File Manager والذي يساعد في التصفح السريع وحتى الصور تشمل صور متحركة وما شابه ذلك. ميزة غريبة أخرى هي أن المرء يحصل على معاينة مصغرة للصور بينما تعمل واحدة عليها لضمان عدم التشويش.

يدعم File Manager لأجهزة Android يدعم 29 لغة من اللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية المعتادة إلى التركية والأوكرانية والنرويجية. يمكن للمستخدمين تصفح التطبيق بسهولة عن طريق الوصول إلى الفئات مباشرةً من الشاشة الرئيسية ، سواء كانت صورًا أو مقاطع فيديو أو تطبيقات أو ملفات صوت أو ما إلى ذلك.

يتيح مدير الملفات للمستخدمين الوصول إلى شبكة الاتصال المحلية أو شبكة سامبا وإدارة الملفات داخلها. وبالتالي ، لا يوجد ملف في أي مكان على الإنترنت لا يدخل في نطاق اختصاص هذا التطبيق.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
File ManagerCheetah Mobileمجاني 6 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK
تنزيل APK  File Manager - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/2wwLDAluYNo
تنزيل مدير الملفات لاندرويد File Manager تنزيل مدير الملفات لاندرويد File Manager
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.