تنزيل برنامج 9apps

تحميل برنامج 9apps لنظام التشغيل أندرويد والوصول إلى مجموعة كبيرة من التطبيقات. 

9Apps عبارة عن متجر يحتوي العديد من تطبيقات اندرويد المجانية من مختلف التصنيفات وتنزيل خلفيات ذات جودة عالية ونغمات الرنين والفيديو والملصقات وغير ذلك.

يمكن لـ 9Apps أن يساعد المستخدمين على التصفح بطريقة مبسطة لأنهم لا يحتاجون إلى الاستمرار في البحث والتنقيب عن العديد من التطبيقات. وذلك لأن 9Apps يقدم اقتراحات بناءً على التفضيلات ويقدم التطبيق الذي يبحث عنه الشخص بطريقة سهلة وخالية من المتاعب.

9Apps هو تطبيق صغير جدًا في الحجم حتى بعد التثبيت ، حيث يتم حذف الحزم وبالتالي توفير مساحة كبيرة. من الميزات المفيدة في 9Apps أيضاً أنه يعمل على زيادة سرعة التنزيل وبالتالي توفير الكثير من الوقت.

يمكن تنزيل نغمات وخلفيات من التطبيق من خلال البحث وفقًا للفئة ، سواء كان ذلك بالنسبة للطيور والحيوانات المحببة أو المناظر الطبيعية الرائعة. نقطة إضافية مهمة هي إمكانية تحميل وتثبيت تطبيق 9Apps على أجهزة Android مجانًا ، دون أي قيود أو مشكلات.

يتيح 9Apps للمستخدمين الوصول إلى التطبيقات التي قد يتم حذفها من متاجر التطبيقات الأخرى الغير المتوفرة أو التي يتم حظرها بسبب موقع المستخدم الجغرافي. يمكن لـ 9Apps إلغاء حظر هذه الخيارات وتوفير عدد كبير من الخيارات للاختيار من بينها. يمكن للمستخدمين حتى الانتظار في قائمة التنزيلات المعلقة وبدئها أو إيقافها حسب الرغبة.

9Apps هو مدير تنزيل لجميع أنواع الوسائط المتعددة التي تعمل بسرعة كبيرة وكفاءة. إنه متجر تطبيقات شامل يلبي جميع متطلبات أجهزة أندرويد سواء كانت خلفيات ونغمات أو تطبيقات وألعاب.

البرنامجالمطورالترخيصالحجم
9Apps9appsمجاني 7 مب
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 4 والأحدث تظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.2/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
كيفية تثبيت ملفات APK
لا نعرف ما إذا كانت جميع التطبيقات في متجر 9Apps امنة للإستخدام. 
تنزيل APK  9Apps - APK
رابط بديل APK 9Apps - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/vCt95fNkBRI
تنزيل برنامج 9apps تنزيل برنامج 9apps
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.