تطبيق لتحرير ملفات APK

تحميل برنامج APK Editor لتحرير التطبيقات وتخصيصها. 

APK Editor ، كما يوحي الاسم ، هو تطبيق يتيح لك تحرير أي ملفات APK على هاتفك. ويمكن أن يكون مفيداً جداً للأشخاص ذوي المعرفة التقنية الكافية لأنه على الرغم من سهولة استخدامه ، إلا أن تحرير بنية وتكوين ملف APK لن يكون أمراً يستطيع أي شخص القيام به.

يتيح لك APK Editor إجراء تعديلات بسيطة حيث يُسمح لك باستبدال الملفات داخل APK أو إجراء تحرير كامل حيث تقوم بإعادة إنشاء جميع الملفات. في حال لم يكن لديك APK لتطبيق معين ، يتيح لك APK Editor أيضًا استخراج ملف APK منه بسهولة.

يتيح لك تطبيق APK Editor استخراج أي شيء من التطبيقات مثل الصور والصوت وما إلى ذلك. كما يتيح لك إمكانية إعادة تصميم الواجهة بأكملها حسب رغبتك ، وتغيير الموسيقى والأصوات في التطبيق أو حتى تعديل الخلفية إذا كنت لا تحب تلك الموجودة مسبقاً.

يتيح لك APK Editor أيضًا أداء وظائف بسيطة مثل نقل ملفات APK بين بطاقة SD وذاكرة الهاتف الداخلية. أما بالنسبة لذوي المهارات العالية ، فبإمكانهم حتى استخدام APK Editor لحذف الأذونات وتغيير اللغات في التطبيق واختراق إعدادات التطبيق كما يريدون.

يوفر تطبيق APK Editor Android أيضًا ميزة مفيدة ستمكنك من تغيير اسم أي تطبيق إلى الاسم الذي تريده. علاوة على ذلك ، يتيح لك التطبيق أيضًا استنساخ تطبيق في حال كانت لديك رغبة في استخدام التطبيق نفسه بحسابين مختلفين.
البرنامجالمطورالترخيصالحجم
APK EditorSteelWorksمجاني يختلف
متوافق مع أنظمة التشغيلأذونات التطبيق
أندرويد 3.2 والأحدثتظهر الأذونات عند التثبيت
التحميل       تقييم | 4.0/5 1      |  الإبلاغ عن مشكلة
تنزيل APK Editor - APK
◄ قررت عدم إختصار روابط التحميل. مع ذلك يمكنك إستخدام هذا الرابط المختصر لتقديم دعم بسيط جدا للمدونة.
◄ سأكون ممتنا جدا لإشتراكك في قناتنا على يوتيوب Youtube
الموبايل »  أندرويد » تطبيقات-أندرويد
صور | فيديو https://youtu.be/FDQtoawUdUk
تطبيق لتحرير ملفات APK APK Editor تطبيق لتحرير ملفات APK APK Editor
ابرئ نفسي امام الله ممن يقوم باستخدام البرامج في ما يغضب الله تعالى, وأنصح نفسي وإياكم بأن نتقي الله تعالى في كل شي فهو علينا رقيب شهيد.